شريط الأخبار

تكريم أبطال موسم 2022 وإرجاء تتويج خدمات البريج

تكريم أبطال موسم 2022 وإرجاء تتويج خدمات البريج
بال سبورت :  

غزة – أحمد المشهراوي/ كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أبطال الموسم الرياضيّ في الألعاب الجماعية لعام 2022، في استاد فلسطين الدوليّ، بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، ود .أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ود. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وممثلي الاتحادات والأندية المكرمة واللاعبين الأبطال، وتكريم الشرطة الفلسطينية ووحدة الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة، ونجمي المنتخب الوطنيّ المحترفين بالدوري المصري محمود وادي وخالد. النبريص.

وهنأ عبد السلام هنية الأندية الأبطال في حفل التكريم، وقال: إنّ هذا الحفل يأتي تزامنا مع ذكرى اندحار الاحتلال من قطاع غزة، وتأكيدا على أن حق الشعب الفلسطيني في أرضه والسعي نحو تحرير كل الوطن، وشكر هنية إدارات الأندية على جهودهم وما يبذلونه من أجل تقديم أفضل النتائج والإنجازات، كما أشاد بالاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية، وأكد أهمية تقديم الدعم المالي لضمان استقرار النشاط والبطولات.

وأشاد المجدلاوي بجهود المجلس الأعلى وهنية في دعم النشاط الرياضي وتكريم للأبطال، وهو نموذج متميز في العمل والجهد وتحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب، ثمّ جرى تكريم الأبطال.

- نادي الصداقة بطل الدوري الممتاز لكرة الطائرة، اتحاد خانيونس بطل فلسطين- طوكيو لكرة للناشئين وبطل محافظات غزة 2006، شباب خان يونس بطل الدوري الممتاز لكرة الطاولة، شباب بيت لاهيا بطل الأولى لكرة الطائرة، تشامبيونز بطل الدرجة الثالثة لكرة الطاولة، ونماء بطل كرة الطائرة للشواطئ وكرة القدم الشاطئية، وبطل الدرجة الثانية لكرة الطاولة، وأبطال ماراثون الحرية برعاية المركز الثقافي الماليزي.

خدمات البريج لم يحتفل بكأسه

قررت المحكمة الرياضية الفلسطينية إرجاء تسليم مكافأة بطل دوري القطاع لكرة السلة بقطاع غزة للدرجة الممتازة التي تقام برعاية جوّال، بعد تقديم طلب ومرافعة من محامي جاره وغريمه التقليدي نادي خدمات عبر المحامي الموكل طارق الزر، حتّى صدور الحكم النهائي في القضية المعترضة من المغازي، ووافقت المحكمة على الطلب. وقررت لجنة التتويج الموافقة على قرار المحكمة.

على الصعيد ذاته، وافق المجلس الأعلى للشباب والرياضة عل القرار المرفوع من المحكمة، وأعلن عن تأجيل تسليم مكافأة بطل دوري "جوال" لكرة السلة لموسم 2023/2022، وذلك بناء على مخاطبة اتحاد كرة السلة بطلب تأجيل التسليم الذي كان مقرراً في حفل تكريم أبطال الموسم الرياضي وتمت مخاطبة خدمات البريج.

مواضيع قد تهمك