شريط الأخبار

لاعبو خدمات المغازي والأصدقاء والأبطال و"كندا" يتصدرون بطولة الفئات بكرة الطاولة

لاعبو خدمات المغازي والأصدقاء والأبطال وكندا يتصدرون بطولة الفئات بكرة الطاولة
بال سبورت :  

برعاية نادي الاصدقاء"FRIENDS"

غزة-إعلام اتحاد الطاولة/ اختتم اتحاد الطاولة بطولة الفئات العمرية في المحافظات الجنوبية،وبحضور رئيس اتحاد اللعبة أ.محمد الدلو وعضوي الاتحاد أديب ابو غزال و ياسر اسليم والأمين العام عماد الجعل ونائب رئيس لجنة الحكام محمد صمامة وادارات الأندية وجماهير غفيرة من عشاق اللعبة.

استمرت مراحل البطولة على مدار يومين من المنافسة بين أبطال اللعبة للفئات الخمس وبمشاركة 9 أندية ، وجرت المرحلة الأولى بنظام دوري مجموعات يصعد منه الأول والثاني من كل مجموعة لدور الــــ 16، ولعبت خلال يومي البطولة 128 مباراة خلال دور المجموعات والأدوار الاقصائية، فيما أدار البطولة 8 حكام.

النتائج على النحو التالي:

فئة 11 سنة

فوز البطل محمد مهند شراب من نادي الأصدقاء على زميله عبد الرحمن ورد بنتيجة 3/2 ، فيما حصل على المركز الثالث مكرر كل من لاعبي نادي "الأبطال" خالد بدير وبدر الدين مشتهى .

فئة 13 سنة

تمكن عبد الله مشتهى من نادي الأبطال بحسم اللقب بعد فوزه على منافسه معتز سكيك لاعب الأصدقاء بنتيجة 3/2 ، فيما حل ثالث مكرر كل من: جاد الغلاييني وعبد الرحمن ورد، وهما من نادي الأصدقاء.

فئة 15 سنة

حقق يحيى مهدي لاعب خدمات المغازي المركز الأول بعد فوزه على لاعب "الأصدقاء" وسيم سكيك بنتيجة 3/0، فيما اكتفى كل من أحمد عيد من نادي الأقصى، وحسن أبو شعبان من "الأبطال" بالمركز الثالث مكرر.

فئة 17 سنة

تفوق يحيى مهدي لاعب خدمات المغازي بعد فوزه على منافسه يوسف مشتهى من الابطال بنتيجة 3/2 من نادي الابطال في لقاء قوي تخلله فنيات وأداء متميز من الطرفين، فيما حل بالمركز الثالث مكرر كل من ياسر مشتهى من الأبطال وأحمد حمد من نادي شباب البريج.

فئة 19 سنة

تمكن لاعب شباب كندا كرم حماد من الفوز على منافسه يوسف مشتهى" الأبطال" بنتيجة 3/2 ،فيما حصل عبد الله الودية من" الأصدقاء" على المركز الثالث، ولاعب شباب البريج أحمد حمد على الثالث مكرر أدار اللقاءات الحكام الدوليون/ محمد صمامة و عماد الجعل وعماد بدوان وعمر سلمي وكمال الغول .

وهنا رئيس الاتحاد محمد الدلو منظومة اللعبة بكل مكوناتها على نجاح البطولة ، مشيداً بمستوى اللاعبين، كما قدم شكره العميق لإدارة نادي" الأصدقاء" لرعايته للبطولة؛ مؤكداً على أن اتحاد اللعبة يتعاون مع الأندية من أجل رفعة شأنها. وشكر كل من ساهم بإنجاح البطولة ووصولها لبر الأمان، مهنئا اللاعبين الابطال المتوجين بالذهب وانديتهم.

وأقر اتحاد اللعبة إقامة احتفال تكريم اللاعبين المتوجين والحكام مساء الأربعاء 14/9/2022 الساعة 6:00 مساء بنادي الأصدقاء"، وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة.

مواضيع قد تهمك