شريط الأخبار

اتحاد ألعاب القوى يعقد ورشة عمل حول استراتيجية تطوير منظومة عمله

اتحاد ألعاب القوى يعقد ورشة عمل حول استراتيجية تطوير منظومة عمله
بال سبورت :  

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ عقد اتحاد ألعاب القوى، اليوم الأحد، في مقر اللجنة الأولمبية بالمحافظات الشمالية، ورشة عمل حول استراتيجية تطوير منظومة الاتحاد، وذلك تحت إشراف الاتحاد الدولي.

وحضر الورشة كل من عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، د. مازن الخطيب، رئيس اتحاد العاب القوى، وعدد من كوادر الاتحاد والمهتمين في رياضة ألعاب القوى، حيث حاضر في الورشة الخبير الدولي الألماني رالف مشبهاني.

وتأتي هذه الورشة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وبرعاية من التضامن الأولمبي، بهدف وضع استراتيجية لتطوير منظومة عمل الاتحاد للسنوات المقبلة، بخطة عمل واضحة الأهداف، على أن تتم المتابعة الدورية بين الاتحاد الفلسطيني ونظيره الدولي بصورة مستمرة حول آليات التنفيذ وتحقيق النتائج المنشودة.

وفي مستهل الورشة، رحب حجة بكافة الحاضرين، وبالمحاضر الدولي الزائر رالف مشبهاني، مشيراً إلى أن اتحاد ألعاب القوى من الاتحادات النشيطة والفاعلة على الساحة الرياضية الفلسطينية، مثمناً جهود كافة طواقم الاتحاد العاملة في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأكد على أن اللجنة الأولمبية ستواصل عملها في دعم الاتحادات الرياضية للنهوض بألعابها وتأهيل مكوناتها من لاعبين ومدربين وحكام، بهدف صناعة رياضيين قادرين على المنافسة في المحافل القارية والدولية وتحقيق الإنجاز باسم الرياضة الفلسطينية.

بدوره، توجه د. الخطيب، رئيس الاتحاد بالشكر إلى الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية على دعم الاتحاد ورعايته ومساعدته دوماً في تنفيذ أجندته وخططه التطويرية، مؤكداً أن هذه الورشة تقام بالشراكة مع اللجنة الأولمبية التي ساعدت على إقامتها من خلال التضامن الأولمبي، لافتاً إلى أن هذه الورشة ستقام خلال الأيام المقبلة في المحافظات الجنوبية.

وأعرب الخبير مشبهاني عن أمله بأن تحقق هذه الورشة نتائجها بإعداد خطة استراتيجية قابلة للتنفيذ والارتقاء برياضة ألعاب القوى في فلسطين وملامسة ذلك التطور على المدى القريب والبعيد.

وكان مشبهاني، قد عقد أمس السبت، جلسة مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، الذين وضعوه بصورة الاتحاد الفلسطيني وما أنجزه وما التحديات التي يواجهها خلال عمله.

ومن المقرر أن يعقد مشبهاني غداً الإثنين، اجتماعاً مع المؤسسات الشريكة للاتحاد والرعاة من القطاع الخاص والهيئات الرسمية والتعليمية، لبحث سبل التعاون في الخطة التطويرية.

مواضيع قد تهمك