شريط الأخبار

"نماء" يقترب من التعاقد مع المدرب غسان البلعاوي

نماء يقترب من التعاقد مع المدرب غسان البلعاوي
بال سبورت :  

خليفة أسرع مدرب يستقيل في الموسم الجديد

غزة- محمد حجاج/ اقتراب نادي" نماء" الرياضيً أحد اندية دوري الدرجة الأولى بقطاع غزة من إعلان التعاقد رسميًا مع المدرب غسان البلعاوي لتولي تدريب الفريق في الموسم الحالي.

وسيواصل البلعاوي مهمة نماء في البطولة بعد استقالة المدرب رأفت خليفة في اليوم الأول من انطلاق الموسم الجديد. ويسعى البلعاوي لتحقيق هدف نماء بالصعود للممتاز بعد التعاقد مع عدد من لاعبي الخبرة بالانتقالات الصيفية. وسبق للبلعاوي تدريب الكثير من أندبه غزة والضفة الغربية، وتدريب المنتخب الوطني.

وكان المدرب خليفة قدم استقالته من تدريب الفريق بعد أول مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى الموسم الجديد 2022-2033. وجاءت استقالة خليفة من تدريب نماء بعد الخسارة في أول أسبوع من خدمات خانيونس بهدفين لهدف. وتعتبر استقالة خليفة أسرع استقالة خلال الأسبوع الأول من الدوري، وهي أسرع استقالة يشهدها دوري غزة خلال سنوات طويلة.

وكان خليفة تولى تدريب نماء الموسم الماضي وبقي مع الفريق في دوري الدرجة الأولى، وكان أكثر الأندية تعاقداً مع لاعبي الخبرة من الدرجة الممتازة من أجل الصعود لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخ النادي.وأبرزهم، سعيد السباخي، محمد القاضي، عاهد أبو مراحيل، شادي أبو العراج.

من جهة ثانية وجه المدرب عماد هاشم المدير الفني لفريق الصداقة انتقاداً لفريق غزة الرياضي ولاعبيه خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقال هاشم : إن المباراة شهدت حالات ادعاء بالإصابة بشكل مبالغ فيه خلال شوطي اللقاء من لاعبي غزة الرياضي ، وأشار هاشم إلى أن ذلك أثر على الوقت الفعلي للمباراة الذي كان بنسبة قليلة جداً خلال الـ90 دقيقة. وأضاف هاشم: "لم نستغل الفرص ولم ننجح في فك التكتل الدفاعي لفريق غزة الرياضي خلال المباراة، مشيراً إلى أن لاعبيه تعاملوا برعونة مع الفرص التي أتيحت للتسجيل.

مواضيع قد تهمك