شريط الأخبار

فينيسيوس: مستعدون للدفاع عن لقبنا في دوري الأبطال

فينيسيوس: مستعدون للدفاع عن لقبنا في دوري الأبطال
بال سبورت :   أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة سيلتيك الإسكتلندي غدا الثلاثاء، مشيرًا لرغبة الميرنجي في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.

 


وقال فينيسيوس في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن سعداء للغاية بفوزنا بدوري الأبطال، الآن يتعين علينا الدفاع عن لقبنا، نحن مازلنا سعداء بالفوز باللقب، لكننا متعطشون للفوز بهذا اللقب مرة أخرى ونحن مستعدون للدفاع عنه".

وبسؤاله هل تعتبر نفسك من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم، أجاب البرازيلي: "دع الناس يتحدثون، لدي عقل، وأنا هادئ بشأن ذلك، وأريد أن أقدم أفضل شيء لدي والظهور بأفضل شكل ممكن، لكنني مُتأكد من أنني سأفعل أشياء رائعة هذا الموسم، هدفي هو أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة".

وحول ما إذا كان يوجد عدد مُحدد من الأهداف يرغب في تسجيله هذا الموسم، رد: "بالطبع أريد تسجيل الكثير من الأهداف وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة لمساعدة الفريق، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمرار في تقديم كل شيء لهذا النادي الذي يمنحني الكثير من الثقة".

وسُئل فينيسيوس عن شيء يرى أنه يتعين عليه أن يتحسن فيه، فأجاب: "لازلت أبلغ من العمر 22 عامًا، وأريد أن أستمر في التطور وأن أقدم كل شيء لريال مدريد، أريد أن أسجل الكثير من الأهداف، لكن ما أريده هو اللعب بشكل جيد وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق".

كريم بنزيما

وتابع: "أريد أن أستمر في التطور حتى آخر يوم في مسيرتي، اللاعبون هنا يعلمونني الكثير، انظر إلى كريم بنزيما، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا يستمر في التطور، هذا يعطيني حافزا إضافيا، إنه شيء صعب للغاية حتى في أكبر ناد في العالم".

وحول الانتقادات التي كان يتلقاها في الماضي، علق: "أنا أستمع فقط للأشخاص الذين يحبونني، إلى عائلتي، لا أحب أن أستمع لما يقال من الخارج. أنا فقط أقوم بعملي من أجلهم، جهودي وكل شيء يذهب إليهم. أريد أن ألعب لمدريد وأن أصنع التاريخ مثل مارسيلو وكروس وبنزيما ومودريتش".

وعن مباراة الغد في ملعب سيلتيك، استكمل: "أنا أحب مثل هذه المباريات، واللعب في حضور الجماهير، لاعبو ريال مدريد يحبون أن يلعبوا في ملاعب مثل هذه وآمل أن تكون مباراة رائعة غدًا".

وأردف: "نحن نعلم نقاط قوة سيلتيك، هو فريق لا يتوقف عن الركض، شاهدنا العديد من مقاطع الفيديو لهم ونعلم أنهم فازوا 4-0 مؤخرًا، اللعب هنا سيكون صعبا ولكننا مستعدون، سيلتيك فريق رائع، لقد سمعت أنهم يلعبون عن طريق الكثير من الضغط ويلعبون بقوة في ملعبهم. أنا أتطلع إلى هذه المباراة لأنها ستكون رائعة".

ونوه: "نحن متحمسون جدًا ويجب أن نواصل اللعب بطريقتنا ونترك الخصم يتأقلم مع ما نفعله، أريد أن ألعب مباراة رائعة وأحصل على أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "لطالما قدم لي النادي وجماهير مدريد الكثير من الدعم، لقد وصلت هنا عندما كان عمري 18 عامًا، والآن أبلغ من العمر 22 عامًا، أنا وعائلتي نحب مدريد كثيرًا، نريد أن نعيش هنا لفترة طويلة وأريد أن أساهم بالمزيد من الأهداف والتمريرات وأن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي".

مواضيع قد تهمك