شريط الأخبار

بالصور.. ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصعق سوسيداد في الليجا

بالصور ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصعق سوسيداد في الليجا
بال سبورت :  

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-1) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا، في معقل الأخير ملعب "أنويتا".

 


وسجل لبرشلونة ليفاندوفسكي "هدفين" في الدقيقتين 1 و69، وديمبلي (66)، وأنسو فاتي (79)، بينما سجل ألكسندر إيزاك لسوسيداد في الدقيقة 6.

ورفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

بداية بهدفين



بدأت المباراة بهدف مبكر لبرشلونة عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد 46 ثانية فقط، حيث تلقى تمريرة من زميله بالدي من الطرف الأيسر داخل المنطقة، ليسكن الكرة في الشباك.

ونجح ألكسندر إيزاك مهاجم سوسيداد في تسجيل التعادل بالدقيقة 6، من انفراد تام بالحارس تير شتيجن، حيث سدد كرة ساقطة أعلى الألماني في منتصف المرمى.

وصوب فيران توريس جناح برشلونة، كرة ارتطمت بنورماند مدافع سوسيداد، وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 9.



وأرسل توريس كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى سوسيداد في الدقيقة 23.

ومرر ألكسندر إيزاك لزميله ميرينو الذي صوب بقوة، لكن تير شتيجن تصدى، لترتد الكرة أمام تاكيفوسا كوبو الذي سدد بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 27.

وتألق تير شتيجن في التصدي لتسديدة أرضية زاحفة من دافيد سيلفا نجم سوسيداد، وحولها إلى ركنية في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

طوفان كتالوني



مع بداية الشوط الثاني، سجل برايس لاعب سوسيداد الهدف الثاني، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 53.

وصوب عثمان ديمبلي كرة قوية من خارج المنطقة، ارتطمت بدافع سوسيداد، وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 54.

وسدد ميكيل ميرينو كرة تصدى لها حارس برشلونة على مرتين في الدقيقة 58.

ونجح عثمان ديمبلي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66، حيث تلقى تمريرة بكعب القدم من أنسو فاتي، وسدد بقدمه اليسرى أسفل يسار حارس سوسيداد.

ومرر فاتي كرة أخرى داخل المنطقة باتجاه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني، والهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 68.

ونجح فاتي في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79، حيث تلقى تمريرة رائعة في عمق منطقة الجزاء من ليفاندوفسكي، لينفرد بالحارس ويسدد داخل الشباك.


 

مواضيع قد تهمك