شريط الأخبار

بالصور.. قطار باريس يدهس ليل بسباعية

بالصور قطار باريس يدهس ليل بسباعية
بال سبورت :  

اكتسح باريس سان جيرمان مضيفه ليل، محققا فوزا عريضا بنتيجة (7-1)، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 


أحرز كيليان مبابي "هاتريك" وليونيل ميسي وأشرف حكيمي ونيمار جونيور "ثنائية" في الدقائق 1 و28 و39 و44 و52 و66 و87، بينما سجل جوناثان بامبا هدف ليل الوحيد في الدقيقة 54.

رفع بي إس جي رصيده إلى 9 نقاط، ليلحق في الصدارة بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد ليل عند 4 نقاط في المركز العاشر.

واصل القطار الباريسي انطلاقته القوية على المستوى المحلي تحت قيادة مدربه الجديد، كريستوف جالتيه بتسجيله 21 هدفا في أول 4 مباريات ببطولتي كأس السوبر والدوري الفرنسي.

بسيناريو خيالي، صعق بي إس جي أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد مرور 8 ثوان فقط، بعد تمريرة بينية رائعة من ميسي، لينفرد مبابي، ويسجل بسهولة في الشباك.

كما أضاع مبابي فرصتين محققتين لمضاعفة الغلة من هدايا زميليه نيمار وأشرف حكيمي.



كما أبدع ميسي، حيث سجل هدفا، ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكنه لم ييأس حيث هز الشباك مجددا بهدفه الثالث في الليج وان هذا الموسم بعد عرضية من نونو مينديس.

كما أهدى ميسي، كرة عرضية لزميله ماركينيوس ارتقى لها برأسه بجوار القائم، بينما مرر نيمار كرة لحكيمي، ليسجل منها الهدف الثالث.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، قدم "ليو" هدية جديدة، استغلها نيمار بهدف رابع.

ورغم الإعصار الباريسي، إلا أن فريق ليل، شكل بعض الخطورة على مرمى جيانلويجي دوناروما، الذي أنقذ مرماه من 4 محاولات خطيرة للثنائي جوناثان ديفيد وبامبا.

لم يتوقف المد الباريسي في الشوط الثاني، بل كان فرصة ذهبية للنجمين مبابي ونيمار للصلح بعد أزمة المباراة الماضية أمام مونبيلييه.

مواضيع قد تهمك