شريط الأخبار

كريمليف والسلحوت يؤكدان ان الملاكمة الفلسطينية تسير نحو العالمية.. وأكاديمية دولية قادمة

كريمليف والسلحوت يؤكدان ان الملاكمة الفلسطينية تسير نحو العالمية وأكاديمية دولية قادمة
بال سبورت :  

خلال زيارته التاريخية لفلسطين

القدس- وكالة بال سبورت/ أعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة عضو الاتحاد الاسيوي محمد السلحوت عن رضاه التام لنتائج الزيارة التاريخية التي قام بها رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الروسي عمر كريمليف الى فلسطين والتي حظيت بأهتمام خاص من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب وسفير روسيا لدى فلسطين السيد غوتشا بواتشيدزه، اللذان حلا ضيوفا على الاتحاد وعلى الملاكمة الفلسطينية في مركز بوتين ببيت لحم بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وأقطاب اللعبة في فلسطين.

وأكد السلحوت ان هذه الزيارة تعد الاولى من نوعها لرئيس الاتحاد الدولي الى فلسطين بأعتبار فلسطين مركز لهذه الرياضة وتمتلك تاريخا واسعا بهذه الرياضة منذ قرابة 90 عاما.

وأضاف السلحوت ان رئيس الاتحاد الدولي كريميليف أبدى أعجابه بمستوى الملاكمة الفلسطينية وما وصلت اليه ، والحضور اللافت للاتحاد الفلسطيني على المستوى العربي والاسيوي والدولي، مضيفا أن هذه الزيارة تحمل في طياتها دلالات كبيرة تعكس تضامن الاتحاد الدولي للملاكمة مع الأسرة الرياضية الفلسطينية خاصة أنها تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

ووجه السلحوت شكره ومجلس ادارة الاتحاد للاتحاد الدولي للسيد كريميليف على الأدوات التي قدمها كدعم من الاتحاد الدولي للاتحاد الفلسطيني متعهداً بتوفير مكان مناسب للمركز وبحيز يكون متاحا للجميع.

وأعتبر السلحوت ان من أهم مخرجات الزيارة هو تأكيد السيد كريميليف على العوده لزيارة فلسطين الشهر المقبل ووضع حجر الاساس لاقامة اكاديمية متطوره شاملة مختصة في رياضة الملاكمة توفر البيئة المناسبة لتأهيل لاعب فلسطيني يكون قادرا ومؤهلا لتمثيل فلسطين في كافة المنافسات القارية والدولية ، وهذا من نعمل عليه في الاتحاد الفلسطيني انا وزملائي منذ تسلمنا مهام مجلس الادارة.

مواضيع قد تهمك