شريط الأخبار

الرجوب يستقبل د. اشتية بمقر إقامة البعثة الفلسطينية المشاركة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

الرجوب يستقبل د اشتية بمقر إقامة البعثة الفلسطينية المشاركة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي
بال سبورت :  

القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ استقبل الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، د. محمد اشتية، رئيس مجلس الوزراء، في مقر بعثة فلسطين المشاركة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية، وذلك بحضور د. فائد مصفطى، سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية.

وأعرب اشتية عن سعادته بحضور فلسطين وتواجدها في مثل هذه المحافل الدولية الرياضية الكبيرة، مؤكداً على أن الرياضة الفلسطينية استطاعت أن تحقق نقلات نوعية محلياً وخارجياً.

وثمن اشتية جهود الفريق جبريل الرجوب، بالعمل على الارتقاء بواقع الرياضة الفلسطينية، والعمل على مأسستها وتحديثها، وجعلها ركناً يعبر عن الهوية الفلسطينية بين دول العالم.

وأكد اشتية على أن الحكومة الفلسطينية ستتخذ خطوات لدعم القطاع الرياضي والشبابي ليواصل مهمته في دعم الرياضيين والشباب الفلسطيني محلياً ودولياً.

بدوره، رحب الفريق الرجوب، بالدكتور اشتية، مؤكداً على أن المنظومة الرياضية الفلسطينية بما تشمله من القطاع الشبابي والكشفي، تعمل تحت الراية الوطنية الفلسطينية وبمنظور يشمل كافة الجغرافيا الفلسطينية والشتات.

ولفت إلى أن الرياضة تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات وفرض حضورها على الساحة الدولية، بدعم القيادة الفلسطينية لها، والتفاف مكونات الشعب الفلسطيني حولها، مشدداً على ضرورة تحييدها دوماً لتشمل الكل الفلسطيني.

مواضيع قد تهمك