شريط الأخبار

الاهتمام .. بفئة الشاب

الاهتمام  بفئة الشاب
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

الملاحظ في المشاركة الفلسطينة على صعيد العاب كرة القدم.. الطائرة.. والطاولة.. والسلة ان عنصر الشباب..وامتع..واقنع..وكان له كلمة في مشاركاته الخارجية..فشباب القدم قاتلوا في المربع الذهبي لكنهم خسروا في دور الاربعة في كأس العرب.. وكذلك احتل شباب الطائرة المرتبة الخامسة في بطولة غرب اسيا .اضافة ان الشبل المغربي عبدالله حاز على بروزيتين في بطولة غرب اسيا..

ان النتائج التي تحققت تؤكد على اهمية ايلاء العنصر الشاب في العابنا الرياضية حتى تحقق المطلوب..فلا ينقص شبابنا الارادة لتحقيق الذات وتشريف الوطن..

وقد طالب العديد من الرياضيين من محللين واعلاميين وحملة الشهادات الرياضية واصحاب الخبرة..بوضع اللوائح التي تؤكد على اهمية مشاركة هؤلاء الفتية في الفرق المصنفة الاولى

في انديتهم..وامتدت الاراء الى اقامة بطولات خاصة بالعنصر الشاب اسوة بدوري الكبار..

ان تطوير الالعاب الرياضية يحتاج الى دعم مالي اضافة الى تأهيل الكوادر الرياضية على صعيد الحكام والمدربين على وجه الخصوص..وان النتائج الايحابية التي تحققت تستوحب المراكمة عليها..بالابقاء على هذه المنتخبات في جاهزية من خلال التدريب المستمر وديمومة المشاركات الخارجية الودية منها والرسمية..لان غير ذلك سيؤدي الى حل تلك الفرق والعودة الى المربع رقم واحد..

مواضيع قد تهمك