شريط الأخبار

شباب العقبة يباغت الوحدات بالتعادل في الدوري الأردني

شباب العقبة يباغت الوحدات بالتعادل في الدوري الأردني
بال سبورت :   فرض شباب العقبة التعادل على الوحدات (1-1)، في المباراة التي جرت مساء السبت، في ختام الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

 


وتقدم الوحدات بهدف السبق عن طريق مهند أبو طه بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل كرستيان فيرجاس هدف التعادل لشباب العقبة بالدقيقة 85.

وبقي الوحدات في صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه الفيصلي، فيما تقدم شباب العقبة رابعا برصيد 18 نقطة.

وتوج فريق الوحدات أفضليته سريعا، بتسجيل هدف السبق بعد هجمة منسقة، لتصل الكرة إلى أحمد سريوة، الذي مرر باتجاه أبو عمارة ليتوغل ويرسل كرة على بوابة المرمى وجدت أبو طه ينقض عليها برأسه داخل مرمى حماد الأسمر في الدقيقة الرابعة.

ولم يخف شباب العقبة أطماعه الهجومية فاستثمر الجزائري العقار خطأ دفاعيا ليلعب كرة خلفية تألق الفاخوري في تحويلها لركنية.

وعاد العقار مجددا وهدد مرمى الفاخوري من كرة عرضية دكها برأسه مرت بجوار القائم.

ولم يهدأ شباب العقبة في البحث عن هدف التعديل واستثمر عيسى السباح الثغرات الدفاعية لدى الوحدات، ليواجه المرمى ويسدد لكن الفاخوري تصدى للموقف ببسالة.

وكان الوحدات قريبا من تسجيل هدف التعزيز، حيث أرسل أبو طه كرة داخل منطقة الجزاء ارتقى لها خير الله ودكها برأسه مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، حاول الوحدات البحث عن تعزيز تقدمه وبما يضمن له حسم النقاط الثلاث، تجنبا لأي مفاجآت، لكنه عانى من سوء اللمسة الأخيرة.

وقام مدرب الوحدات بالدفع بأبو حشيش والعوضات بهدف تعزيز قدرات الفريق.

في المقابل، فإن شباب العقبة واصل محاولاته الهجومية من خلال إرسال كرات طويلة صوب عقار، مما دفع مدرب الوحدات للزج بأحمد إلياس مكان سريوة بهدف فرض السيطرة على منطقة خط الوسط.

وأنقذ الفاخوري مرماه من هدف محقق من كرة عرضية، دكها كريستيان فيرجاس برأسه ليلتقطها بحضور يحسد عليه.

وفي الدقيقة "85" أحرز شباب العقبة هدف التعادل من كرة عرضية وجدت فيرجاس يدكها بقدمه في مرمى الفاخوري.

وكاد فيرجاس أن يأتي بالهدف الثاني للعقبة، بعد كرة عرضية استقبلها على مشارف المرمى، لكنه تعثر بالكرة.

وأنقذ حماد الأسمر مرماه من هدفا محققا، بعدما تصدى لقذيفة أحمد سمير وحولها لركنية ليطلق الحكم صافرته معلنا التعادل (1-1).

مواضيع قد تهمك