شريط الأخبار

الخبير طربيه من سخنين في ضيافة مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله

الخبير طربيه من سخنين في ضيافة مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ ضمن فعاليات مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله استضاف الخبير عصام شعبان رئيس اتحاد لجنة الوسط بالاتحاد الفلسطيني للكراتيه الخبير علي طربية رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للكراتيه من مدينة سخنين يرافقه ثلاثة من تلاميذه في مقر المركز برام الله.

وكان في استقبالهم المدربين خضر الفروخ مدرب نادي اسلامي رام الله و عدي حوشية مدرب نادي مركز التدريب الرياضي للكراتيه فرع بدو وعدد من طلابهم .

وفي بداية اللقاء رحب الخبير شعبان بالضيوف ومن ثم قراءة الفاتحة على روح الصديق و جار المركز اسامه حنون.

ومن ثم قسم اليوم الرياضي التدريبي إلى مرحلتين ، تخلله في المرحلة الأولى حصة في اللياقة البدنية للمدرب خضر الفروخ ، ثم شرح عن القتال واساليبه (تكنيك للقتال) للمدرب علي طربية بمشاركة 28 طالبا من مختلف الأحزمة لمدة ساعة و نصف الساعة.

وفي المرحلة الثانية قام المدرب علي طربية بمشاركة 35 لاعبا و مدربا في فعاليات مميزة بالقتال الحر و التسجيل الصحيح والتركيز على الحوض وكاتا جيون والتحكيم ، حيث استمرت هذه الفعاليات مدة ساعتين ،كانت فيها الفائدة و تبادل الخبرات ونموذج رائع في التواصل والمشاركة بين الأندية.

وفي ختام اليوم التدريبي شكر المدرب شعبان باسم الاتحاد الفلسطيني للكراتيه ممثلا برئيسه الشيهان محمد البكري الخبير علي طربية و طلابه لحضورهم و تلبية الدعوة ، كما وشكر الخبير علي طربية مركز التدريب الرياضي للكراتيه و مدربيه على الاستضافة وأعرب استعداده للمشاركة في رفع مستوى اللعبة واللاعبين و لعبة الكراتيه في الوطن فلسطين.

مواضيع قد تهمك