شريط الأخبار

القائد الكشفي ابو صوي يدعو الى الكشافة العرب الى زيارة فلسطين

القائد الكشفي ابو صوي يدعو الى الكشافة العرب الى زيارة فلسطين
بال سبورت :  

القدس – اعلام جمعية الكشافة / اختتم، مساء امس الجمعة اللقاء الـ21 للجوالة العرب، بمشاركة الوفد الكشفي الفلسطيني، وحضور ممثلين عن سفارة دولة فلسطين لدى تونس، وذلك في المركز الكشفي للتدريب والتخييم بمنطقة برج السدرية جنوب العاصمة تونس والذي اقيم في الفترة من 20 لغاية 30 من شهر تموز الحالي .

وتشكل الوفد الفلسطيني من مختلف ساحات العمل الكشفي الفلسطيني ، برئاسة القائد الكشفي عضو اللجنة التنفيذية للكشافة الفلسطينية محمد أبو صوي.

وشارك في اللقاء 750 قائدا و قائدة كشفية من الدول العربية، بهدف توطيد الصداقة الكشفية وتمتين العلاقات بينهم، والانفتاح على مختلف الحضارات والثقافات، وتفعيل دور الحركة الكشفية خدمة وتنمية المجتمعات.

وقد القى القائد الفلسطيني محمد ابو صوي كلمة باسم الوفود العربية المشاركة تحدث فيها عن بناء العمل الكشفي والاجتماعي في التضامن مع القضية الفلسطينية قضية العرب الاولى ، كما ودعا ابو صوي كافة ابناء الحركة الكشفية العرب الى زيارة فلسطين والتضامن مع شعبها واقامة المخيم الكشفي العربي فيها .

وقد قوبلت كلمة ابو صوي بالاستحسان والرضا من كافة الوفود المشاركة.

كما وعبر رئيس الوفد الفلسطيني محمد ابو صوي في تصريح لنا :عن سعادته باختتام أعمال اللقاء مهنئا جمعية الكشافة التونسية على نجاحها في استضافة أعمال اللقاء والنجاح الذي حققته كان بفضل تكاتف جهود الجميع .

كما أشاد ابو صوي بالوفود العربية المشاركة التي ابدت كل دعم وتضامن مع فلسطين وقضيتها، وأرجع ابو صوي النجاح الذي حققه الوفد الفلسطيني الى توجيهات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة واتصاله الدائم وتوجيهاته، وقال ان ما حقق يليق بالكشافة الفلسطينية وارثها التاريخي و برئيسها الفريق جبريل الرجوب .


 

 

 

164

People reached

4

Engagements

-4.2x lower

Distribution score

Boost unavailable

 

33


 

مواضيع قد تهمك