شريط الأخبار

بالصور.. جبل المكبر يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

بالصور جبل المكبر يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
بال سبورت :   بدأ نادي جبل المكبر المرشح بقوة للمنافسة على لقب دوري المحترفين بالضفة الغربية، الاستعداد للموسم الجديد 2022-2023، وذلك بالتدريب على استاد فيصل الحسيني.

 


وبات المكبر أول فريق يعلن عن انطلاق تدريباته للموسم الجديد، في الوقت الذي ما زالت فيه أندية شباب الخليل بطل الدوري، وهلال القدس وشباب الظاهرية تقدم صفقاتها للموسم الجديد

وأعد خضر عبيد، المدير الفني للفريق الأول، برنامج إعداد الفريق، بعد ابرام العديد من الصفقات المهمة والتي أنجزتها الإدارة بالاتفاق معه.

ونجحت إدارة المكبر، خلال الفترة السابق وقبل انطلاق مرحلة الاعداد للموسم الجديد من التعاقد مع العديد من النجوم الدوليين من بينهم الحارس الأول للمنتخب رامي حمادة، وتثبيت الحارس احمد سلامة للاستمرار مع الفريق.

كما تعاقدات الإدارة مع لاعب وسط شباب السموع مصعب أبو سالم وزميله في الفريق الهداف المميز رامي مسالمة، واللاعب الدولي سامح مراعبة لاعب ثقافي طولكرم.

كما أنجز النادي صفقة ضم ثنائي إسلامي قلقيلية شاهر داوود وحمزة نصار، وكلاهما تألق في الموسم الماضي مع فريقه وظهرا بشكل أكثر من رائع، سواء بالنسبة للهجوم مع اللاعب داوود، أو قلب الدفاع بالنسبة للاعب حمزة نصار.

ويفتقد جبل لنجمه وهدافه الأول وهداف دوري المحترفين شهاب القنبر الذي انتقل رسميا للعب في صفوف نادي الوحدات الأردني، حيث تعاقد مع الأخير لمدة نصف موسم.

ويملك المكبر أوراق كثيرة قادرة على تعويض رحيل القنبر، حيث يتواجد المهاجم القوي ومهاجم المنتخب الأولمبي زيد القنبر مع شاهر داوود ورامي مسالمة ستكون خيارات المدرب خضر عبيد متعددة.

مواضيع قد تهمك