شريط الأخبار

تجديد الثقة بالجدير الفني اسعد عابدين

تجديد الثقة بالجدير الفني اسعد عابدين
بال سبورت :  

ابو ميالة: أبرقنا التهنئة للأشقاء نادي العيزرية ونعد جمهور العاصمة بأن القادم أفضل

القدس- وكالة بال سبورت/ هنأ عضو المكتب التنفيذي لاتحاد القدم مدير عام نادي العاصمة الكابتن فراس ابو ميالة الاشقاء في نادي شباب العيزرية لتأهلهم للدرجة الثالثة في اللقاء الذي جمعهم مساء الجمعة على استاد الحسين بن علي مع فريق العاصمة، وأكد ابو ميالة ان القدس العاصمة فازت بهذا التأهل فالفريقان أشقاء وهما قادمين من العاصمة الابدية للجولة الفلسطينية "القدس".

وأكد ابو ميالة ان فريق نادي العاصمة خاض الدوري هذا الموسم في ظل تغيرات كثيرة طرأت على النادي، حيث تسلم مجلس ادارة نادي العاصمة مهامه الادارية قبل اقل من شهرين، وكان قبلهما في حالة فراغ امتدت لبعض الشهور، مشيرا ان نادي العاصمة الرياضي تأسس قبل اربع سنوات ، حيث كان قبل ذلك أكاديمية الموهوبين رياضيا، وجاءت فكرة تأسيس نادي العاصمة بناءا على معطيات تخص الجيل القادم وبناء نادي رياضي ثقافي اجتماعي وطني في قلب مدينة القدس .

وأضاف ابو ميالة: بدأنا العمل من خلال مجموعة شابة منتمية للقدس رياضياً ووطنيناً وثقافياً واجتماعيا

عملنا على تأسيس هيئة ادارية فاعلة وناشطة بكل المجالات ، وعملنا على بناء فريق رياضي للمشاركة بدوري المناطق وللأسف لم يحالفنا الحظ ولكن العمل مستمر للعام القادم انشاء الله صعودنا مجرد وقت بهمة رجال العاصمة وشبابها ومحبيها.

وأكد ابو ميالة ان هناك تغيرات جذرية ستطرأ على الفريق ، وهناك تعاقدات جديدة بجهود مجلس ادارة النادي ورئيسه د. وائل ابو عرفة وضمن نصيحة الطاقم الفني والتدريبي للنادي.

وبنفس الوقت جدد مجلس ادارة النادي الثقة بالمدير الفني الكابتن اسعد عابدين والطاقم المساعد له وهم: محمد العباسي، ومدرب الحراس قيس سباسي.

مواضيع قد تهمك