شريط الأخبار

الوحدات يتوج بطلا للذهاب باكتساح شباب العقبة(شاهد فيديو الاهداف)

الوحدات يتوج بطلا للذهاب باكتساح شباب العقبةشاهد فيديو الاهداف
بال سبورت :   توج الوحدات بطلا لمرحلة ذهاب دوري المحترفين الأردني، بالفوز العريض على ضيفه شباب العقبة "4-1"، مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 


وسجل أهداف الوحدات: أحمد سريوة بالدقيقتين "26 و73"، ومنذر أبو عمارة في الدقيقة "77"، ومالك علان في الدقيقة 96، بينما أحرز هدف شباب العقبة محمد الحسنات، بالدقيقة "41".

وانتزع الوحدات صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى "26" نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي، الذي تراجع للمركز الثاني، بينما بقي شباب العقبة سابعا برصيد "14" نقطة.

وجاء أول تهديد في المباراة من جانب الوحدات، عندما أطلق أحمد سريوة تسديدة قوية، تألق محمد خاطر في ابعادها، فيما مرت محاولة مهاجم شباب العقبة الجزائري أسامة عقار بجوار القائم.

وفي الدقيقة "26"، قاد العوضات هجمة ليمرر لأبو عمارة، الذي هيأ الكرة لأحمد سريوة، الذي لم يتوان في إطلاق قذيفة ارتطمت بالعارضة، واستقرت في شباك محمد خاطر.

وتمكن شباب العقبة من إحراز هدف التعادل، من خلال قذيفة أطلقها محمد الحسنات من مسافة بعيدة، لتستقر في أقصى الزاوية اليسرى لعبدالله الفاخوري، في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته، وأرسل أبو حشيش كرة داخل منطقة الجزاء، أخفق أنس العوضات في إيداعها الشباك، وهو على بعد خطوة من المرمى.

ودفع مدرب الوحدات، جوميز، بخالد عصام مكان أبو طه، بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.

وفي الدقيقة "73" تعرض العوضات للعرقلة، ليتحصل على ضربة حرة مباشرة نفذها أبو عمارة، لينقض عليها سريوة برأسه ويودعها الشباك، مسجلا الهدف الثاني للوحدات.

وارتبك شباب العقبة بعد التأخر في النتيجة، ليستثمر الوحدات ذلك، حيث تسلم العوضات كرة داخل منطقة الجزاء، ليهيئها للقادم من الخلف أبو عمارة، الذي صوب كرة أرضية على يسار خاطر في الدقيقة "77"، محرزا الهدف الثالث.

في المقابل، أجرى مدرب شباب العقبة رائد الداود سلسلة من التبديلات الهجومية، لكن دفاع الوحدات كان حاضرا.

وفي الدقيقة "90+6" أضاف مالك علان هدف الوحدات الرابع، بعد مجهود فردي رائع، مسددا بدهاء داخل المرمى.

مواضيع قد تهمك