شريط الأخبار

افتتاح الدراسة التمهيدية للشارة الخشبية دراسة "شرين أبو عاقلة"

افتتاح الدراسة التمهيدية للشارة الخشبية دراسة شرين أبو عاقلة
بال سبورت :  

القدس-اعلام جمعية الكشافة/ افتتحت جمعية الكشافة الفلسطينية، الدراسة التمهيدية للشارة الخشبية "دراسة الشهيدة شرين أبو عاقلة"، الأربعاء الماضي، في قرية عابود إلى الغرب من رام الله والتي ستستمر أيام على التوالي، بحضور 26 مشارك ومشاركة من مفوضيات : رام الله والبيرة، بيت لحم، وأريحا.

وقد جرى حفل الافتتاح بحضور الأمين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية-قائد الدراسة المستشار معتز صايج، ورئيس هيئة رواد الكشافة والمرشدات القائد محفوظ قاحوش، رئيس مفوضية محافظة رام الله والبيرة القائد نعيم خورية، وأعضاء المفوضية القائد وليام بحبح، والقائدة حنان أبو قبيطة.

نقل الأمين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية تحيات رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، الذي يثني على قيام مثل هذه الدراسات، والتي تهدف إلى تنمية معارف ومهارات الدارس للمساعدة في قيادة الوحدة الكشفية، وإعداد قادة جدد داخل المجموعات، تكن قادرة على نشر رسالة الحركة الكشفية.

وأضاف حملت الدراسة اسم الشهيدة شرين أبو عاقلة، وهي رسالة تضحية وانتماء، في شهادتها كانت لنقل الحقيقة ونقل معاناة الشعب الفلسطيني، ونحن ككشافة نحمل شعار المنظمة الكشفية العالمية من أجل عالم أفضل، وهذا ما يدفعنا إلى أن نكون ذوي مسؤولية ونحمل عقيدة وطنية وانتماء لحركتنا الكشفية ولفلسطين.

تشكلت هيئة التدريب من قائد الدراسة القائد معتز صايج، والقادة توفيق سالم ، محمد هوشة، خليل صايج، محفوظ قاحوش، عامر العداسي، ، ووضاح مبارك.

مواضيع قد تهمك