شريط الأخبار

هلال أبو غواش ينهي اختباراته في نادي "الشواكيش" المصريّ قادماً من خدمات رفح

هلال أبو غواش ينهي اختباراته في نادي الشواكيش المصريّ قادماً من خدمات رفح
بال سبورت :  

غزة- أحمد المشهراوي/ أنهى المهاجم هلال أبو غواش نجم نادي خدمات رفح في قطاع غزة الاختبارات الفنيّة والبدنيّة، والفحوصات الطبيّة للانضمام إلى الترسانة المصريّ "الشواكيش" برئاسة النائب طارق سعيد حسانين لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تولي المدرب خالد عيد القيادة الفنيّة للفريق الأوّل. ويعدُّ أبو غواش من اللاعبين المميزين بالمهارة والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف، وصناعة اللعب.

وبتعاقد أبو غواش أحد أبرز مهاجمي القطاع وساهم مع خدمات رفح بلقبي الدوري الممتاز والكأس 2019، سيكون من أوائل اللاعبين الفلسطينيين الذين ينضمون لهذا النادي التاريخي الذي تأسس عام 1921 كواحد من أوائل النوادي الرياضية في مصر.

ويشار إلى أنّ اللاعب سبق له التجديد للخدمات للموسم المقبل 2023، حيث أبقى الباب موارباً لترتيب صفقة الاحتراف في مصر في عقد الاتفاق مع ناديه الغزيّ الذي وضع التسهيلات كافة أمامه لإبرام الاتفاق.

الجدير بالذكر أنّ غواش سيكون ضمن الاتفاقات التي أتمها الناد ي، حيث تعاقد مع الظهير حسن الشاذلي، قادماً من صفوف الإنتاج الحربيّ، والمهاجم النيجيريّ هارونا، ولاعب خط الوسط يسري وحيد قادماً من فريق جمهورية شبين، وسيجري الإعلان رسمياً عن الصفقة في الساعات المقبلة مع إنهاء الأمور المتعلقة بالعقد.

مواضيع قد تهمك