شريط الأخبار

عسكر.. نشاطٌ ملحوظ في "ميركاتو" الصيف

عسكر.. نشاطٌ ملحوظ في ميركاتو الصيف
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ بدا واضحاً خلال الأيام القليلة الماضية، بأن مجلس إدارة مركز عسكر، اتّخذ مجموعة من الخطوات الهادفة لإعادة ترتيب الفريق الأوّل بكرة القدم، الناشط في دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي)، حيث يهدف إلى تحقيق نتائج مناسبة ولائقة باسمه وتاريخه، والمقارعة على الصعود إلى مصاف المحترفين.

فريق "عساكر جبل النار"، أبرم أربع صفقات خلال الأيام القليلة الماضية، بدأت بضم المدافع الدولي السابق، تامر صلاح، الذي مثّل أخيراً مركز الأمعري، في الأضواء، وكان لاعبًا في التركيبة الأساسية، لكن مغادرته جاءت بناءً على قرار مجلس إدارة "الأخضر" بحل الفريق الأوّل، وإعادة ترتيب أوراقه مرّة أخرى.

وعقِبَ ذلك، نجحت إدارة عسكر، بالحصول على خدمات الحارس، غسان علي، أحد أبناء نادي ترجي واد النيص، وصاحب التجارب المتعددة بالفرق المحلية، وآخرها مع شباب يطا، في الدرجة الثانية، وسبقها مع: شباب الخضر، جبل المكبر، أهلي قلقيلية، إذ يتميز بطوله، وقدرته على تشكيل إضافة حقيقية.

وتابع "العساكر" عملهم المكثف، ليحصلوا على خدمات متوسط الميدان، أحمـد موافي، صاحب الـ28 عامًا، ولعبَ سابقًا في صفوف أهلي قلقيلية، وكان عنصرًا مهمًا في تركيبة فريقه السابق، ولديه خامة جيدة، ويستطيع لعب دور مهم في التركيبة، إذا حصلَ على الراحة النفسية اللازمة، واستُثمرَ كما يجب.

وأتم الفريق النابلسي، صفقته الرابعة، بحصوله على خدمات إبراهيم جبارة، ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وله تجارب مع: مركز بلاطة، طوباس، أهلي قلقيلية، وإسلامي قلقيلية، وإمكانياته مناسبة، وخبرته تؤهله للحصول على موقع في التشكيلة الأساسية، كما تم التعاقد مع لاعبين آخرين، بالإضافة إلى تجديد عناصر لعبوا للفريق الموسم الفائت.

مواضيع قد تهمك