شريط الأخبار

خدمات الشاطئ ينجز خمس صفقات هامّة ونماء يتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة في الانتقالات الصيفيّة

خدمات الشاطئ ينجز خمس صفقات هامّة ونماء يتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة في الانتقالات الصيفيّة
بال سبورت :  


غزة- كتب أحمد المشهراوي / أنجز نادي خدمات الشاطئ- صاحب أكبر قطاع جماهيريّ خمس صفقات هامّة تحضيراً للموسم المقبل 2023 ضمن الانتقالات الصيفية بموافقة المدرب بسّام أبو الصّادق، وذلك بضمّ المدافع الأيمن محمد أبو عودة لمدة موسم واحد قادماً من خدمات رفح.

  كما أتمّ صفقة هامّة بضمّ الحارس إياد أبو دياب، لتعويض النقص في حراسة المرمى، قادماً من الهلال، وكذا الشاب محمد الديريّ، لتقوية خط الدفاع قادماً من الصداقة، والمهاجمين محمود عارضة, وحازم أبو شنب.

 ويشار أنّ الشاطئ هبط هذا الموسم إلى الدرجة الأولى للمرة الأوّلى في تاريخه، وحلّ في المركز الـ12-الأخير برصيد 14 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها في الدوريّ الممتاز.

 بدوره، نجح نادي نماء أحد الأندية المنافسة على صدارة الدرجة الأولى، بالتعاقد مع المدافع محمد المشوخي لمدة موسم واحد, قادماً من خدمات رفح، والمدافع محمود أبو النصر قادماً من الأهلي الفلسطينيّ. وكان نماء أعلن عن ضمه المهاجم الخبير سعيد السباخي، وصانع الألعاب محمد القاضي، والمهاجم المخضرم سليمان العبيد قادماً من الشاطئ، إلّا أنّ إدارة الأخير أكدت تمسكها بالغزال الأسمر، مؤكدة أنّ بطاقة الانتقال التي قدمها العبيد غير رسمية. ويشار إلى أن نماء حلّ سادسا برصيد 33 نقطة.

  من جانبه، أعلن اتحاد خانيونس تجديد عقود 3 لاعبين للموسم المقبل، هم: باسل أبو بطنين، ومحمود شيخ العيد، ويوسف لولو، لاعب التفاح السابق، فيما أتمّ صفقته الأوّلى بضم حاتم نصار لموسم واحد قادماً من الأهلي

 يذكر أنّ الاتحاد كان ينافس على لقب الممتازة، وأنهى أنهى الموسم الكرويّ في المركز الثالث برصيد 38 نقطة

 وبخصوص حامل اللقب، شباب رفح، فقد أتمّ ثالث صفقاته بضمّ الظهير الأيسر ناجي النّحال بعد انتهاء إعارته مع اتحاد بيت حانون، حيث ظهر بشكل لافت معه، وسيضاف للاعبين عبد الله قفة, ومحمود عمران.

مواضيع قد تهمك