شريط الأخبار

صالح شحادة.. مهاجم صاحب إمكانيات طيبة في صفوف"الفدائي"

صالح شحادة.. مهاجم صاحب إمكانيات طيبة في صفوفالفدائي
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ منذ استدعاء المهاجم صالح شحادة لصفوفِ منتخبنا الوطني الأوّل بكرة القدم، حازَ على إعجاب الجماهير على الرغم من سوء توفيقه في البداية، لكنه أظهر قدرات عالية للغاية، وكان عنصرًا مهمًا في الخط الأمامي، ويتميز بالتحرّك السريع، والتصويب، والكرات الرأسية، واللياقة العالية.
صالح شحادة، 27 عامًا، يعدُّ واحدًا من المكاسب المهمة "للفدائي الكبير" من بين الكثير من المحترفين الذين خاضوا تجربة تمثيل فلسطين، منهم من نال الإعجاب واستمر، ومنهم من رحل سريعًا، ولم يترك أثرًا، شحادة من الفئة الأولى، فقد أصبح مطلبًا جماهيريًا دائمًا بسبب "ديناميكيته" العالية.
واحترف شحادة في صفوف "ناتيرس" السويسري، من ثم انتقل إلى منافسه "كراينس"، واستقرَّ عقب ذلك في صفوف "ثون"، إلى أن انضم حديثًا إلى "فيوتشر"، الناشط في الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع على جدول الترتيب العام برصيد 36 نقطة، وبإمكانه المنافسة على اللقب.
وتألق صالح شحادة، التألق مع منتخبنا الوطني، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023م، وساهم في الوصول إلى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، حيث أحرز "الفدائي" عشرة أهداف، ثلاثة منها بإمضاء شحادة، بينما لم يستقبل أي هدف، مما جعل الارتقاء ممزوجًا بأرقامٍ استثنائية.
صالح شحادة، هو هدّاف منتخبنا في مجموعته، بينما سجل عدي الدباغ (هدفيْن)، محمـد يامين (هدفيْن)، محمـد باسم (هدف)، تامر صيام (هدف)، محمـود أبو وردة (هدف)، ونأمل كمتابعين أن نرى مزيدًا من التألق في الاستحقاقات القادمة، حيث ستكون مهمة الجهاز الفني بقيادة مكرم دبوب، أكثر صعوبةً.

مواضيع قد تهمك