شريط الأخبار

الظاهرية: الحنين لاعتلاء منصات التتويج يدفع مجلس الإدارة للتعاقد مع المدرب سعيد أبو الطاهر

الظاهرية: الحنين لاعتلاء منصات التتويج يدفع مجلس الإدارة للتعاقد مع المدرب سعيد أبو الطاهر
بال سبورت :  


الظاهرية- كتب اسماعيل حوامدة/ في طريقه لاستعادة أمجاد التتويج بلقب بطولة دوري المحترفين، أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الظاهرية عن تعاقدها مع المدير الفني القدير الكابتن سعيد أبو الطاهر.

  وتعتبر الخطوة الأولى لمجلس إدارة غزلان الجنوب نحو العودة بالفريق لمنصات التتويج.

  وسبق للمدرب سعيد أبو الطاهر أن حقق مع الظاهرية لقب بطولة دوري المحترفين موسم (2012/2013) للمرة الأولى في تاريخ الغزلان ليتبعه الفريق بلقب ثان موسم (2014/2015)، ليبدأ بعدها الظاهرية مرحلة من الانحدار الفني الذي رافقه بعض التخبط الإداري، دفع بعد بضعة مواسم إلى هبوطه لمصاف الدرجة الأولى، لكن سرعان ما عاد الغزلان إلى موقعهم في دوري الأضواء.

  ومع بداية التحضير للموسم الكروي الجديد (2022/2023) أعلنت الهيئة الإدارية للظاهرية نيتها العودة بفريق الغزلان لمنصات التتويج، والمنافسة على البطولات في الموسم الجديد، والبداية جاءت باستعادة من حقق التاريخ مع الظاهرية، بالإعلان رسميا عن التوقيع مع المدير الفني القدير سعيد أبو الطاهر، الذي سيقود دفة الغزلان في الموسم المقبل.

  أسباب عديدة دفعت مجلس إدارة الظاهرية للتوقيع مع أبو الطاهر، لعل أبرزها قدرة الرجل على إدارة المرحلة.

  كيف لا وهو الذي ضرب كل الأرقام في الموسم الماضي مع شباب الخليل محرزا للعميد لقبين متتاليين ما دفع الظاهرية لعدم التردد في الحصول على توقيعه لتكرار سيناريو جميل رافق رحلة غزلان الجنوب في سنوات مضت.

  والأكيد أيضا أن لدى أبو الطاهر خبرة كافية في التعامل مع الدوري المحلي من حيث تسيير الأمور وضبطها وفق حاجة الفريق، واختياره للاعبين، الذي يعتمد بالدرجة الأولى على مجموعة تحمل الرغبة الكاملة في المنافسة والتتويج باللقب، والإعلان سلفا عن رغبة الظاهرية في المنافسة، يجعل من مهمة أبو الطاهر واضحة ومحددة، ولا يمكن قبول غير المنافسة على بطولة الدوري سواء فيما يتعلق بمجلس الإدارة أو الجماهير.

  وتأكد توقيع الظاهرية مع عدد من اللاعبين لم يتم الإعلان عنهم بشكل رسمي، لكنهم في المحصلة سيقودون مرحلة متجددة للظاهرية نحو البحث عن تاج جديد، فالأسماء التي ستظهر للعلن في مؤتمر صحافي قريبا، كما جاء على صفحة النادي الرسمية، ستكون ذات قيمة فنية عالية، وستشمل معظم مراكز الفريق، ما يعني حقيقة النوايا نحو دخول موسم مغاير بالنسبة لغزلان الجنوب. 


مواضيع قد تهمك