شريط الأخبار

منتخبنا الوطني يواجه سوريا في افتتاح بطولة غرب آسيا التاسعة للناشئين

منتخبنا الوطني يواجه سوريا في افتتاح بطولة غرب آسيا التاسعة للناشئين
بال سبورت :  

بعد اعتذار اليمن عن المشاركة

غزة- محمد حجاج/ أصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الجدول النهائي والرسمي لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة في الفترة من ٢١ إلى ٣٠ حزيران/ يونيو/ ٢٠٢٢.

وجاء ذلك بعدما اعتذر الاتحاد اليمني عن عدم المشاركة في البطولة، وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على تواجد منتخبات الأردن والعراق وعمان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت، وبناءً على ما أسفرت عنه القرعة التي كانت أقيمت مؤخراً.

وتفتتح البطولة يوم ٢١ حزيران عبر مباراة واحدة بين الأردن وعُمان عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي منتخبا فلسطين وسوريا عند الساعة السادسة مساءً، وتليها مباراة لبنان والكويت عند الساعة التاسعة.

وفي يوم ٢٣ حزيران يتقابل العراق وعُمان عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وتتواصل المباريات يوم ٢٤ حزيران بمواجهتين بين الكويت وفلسطين عند السادسة مساءً، سوريا ولبنان عند التاسعة.

وعقب ذلك بيوم يلعب الأردن والعراق عند السابعة والنصف، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم ٢٦ حزيران يتقابل سوريا والكويت عند السادسة مساءً، لبنان وفلسطين عند التاسعة.

ويشهد يوم ٢٨ حزيران إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية عند السادسة مساءً، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى عند الساعة التاسعة، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة السابعة والنصف مساء ٣٠ حزيران.

وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية في نهاية عام ٢٠٢١ وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

وتجدر الإشارة إلى ان منتخب الناشئين لمواليد 2006 بدأ تدريباته منذ أسبوع على ملعب الدرة استعداداً للمشاركة في البطولة التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية .

وقاد الكابتن محمد صيدم مساعد المدير الفني للمنتخب التدريبات للوقوف على مستويات اللاعبين من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستنضم لكتيبة فدائيي الناشئين، حيث تستمر التدريبات حتى موعد المغادرة إلى الأردن الشقيق.

مواضيع قد تهمك