شريط الأخبار

أبو الطاهر يوضح: لم أقدّم استقالتي وإنما عقدي انتهى!

أبو الطاهر يوضح: لم أقدّم استقالتي وإنما عقدي انتهى!
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ قال الكابتن سعيد أبو الطاهر، المدير الفني للفريق الأول بنادي شباب الخليل: إنه لم يستقل من تدريب الفريق، بل إن عقده انتهى مع الفريق بانتهاء مشاركته الآسيوية.
وأوضح أبو الطاهر، أنه سعيد بالفترة التي عمل بها مع الفريق الأول، وحقق الدوري لعامين متتاليين، وهو نجاح كبير يحسب بالتأكيد للإدارة، ولرئيسها مثقال الجعبري الذي بذل جهوداً جبارة من أجل وصول "العميد" إلى منصات التتويج والاحتفاظ باللقب.
وأضاف: ما حدث ليست استقالة، وإنما انتهاء عقدي مع الفريق، مشيراً إلى أن حواراً دار بينه وبين رئيس النادي، والأخير أيضاً قدم استقالته وأعلن عنها، لكن بالنسبة له الأمور مفتوحة، وعلي أن أحدد وجهتي المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة أنني من المدربين الذين يفضلون تحضير الفريق قبل وقت كافٍ من انطلاق المسابقة بهدف تجهيز الفريق بالشكل المطلوب للدوري، واختيار العناصر المناسبة، لذلك أؤكد أنني سأحدد وجهتي قريباً.
وفيما يتعلق بالبطولة الآسيوية، وتعرض الفريق للخسارة في اللقاءات الثلاثة التي خاضها، قال: "بالنسبة للمباراة أمام ظفار العُماني كانت الخسارة صراحة غير فنية، ولها أسباب جانبية أثرت على تركيز اللاعبين، بينما اختلف الأمر أمام العربي الكويتي، في ظل التركيز للفريق، ورغم قوة الفرق العربية، إلا أننا قدمنا أمامه مباراة طيبة للغاية، وكنا نستحق نتيجة أفضل، أو ربما التعادل أو الفوز.
وتابع: وفي المباراة الثالثة أمام الرفاع، فهي أيضاً مرت بسيناريو غريب رغم تفوقنا، فقد لاحت لنا فرصة مؤكدة من ركلة جزاء، والنتيجة لصالح الرفاع بهدف، لكن الحظ لم يكن معنا ووضع الكابتن تامر صيام الكرة خارج الملعب، ومع ذلك حاولنا واجتهدنا وسجلنا، وأتصور أنها تجربة مهمة للغاية للعميد، وعليه أن يستفيد منها في المستقبل، خاصة أن الفريق هو حامل اللقب، وسيتواجد في البطولة الآسيوية العام القادم.

مواضيع قد تهمك