شريط الأخبار

خدمات النصيرات يعبر المجمع بثنائية ويدنو من العودة لـ"الممتازة"

خدمات النصيرات يعبر المجمع بثنائية ويدنو من العودة لـالممتازة
بال سبورت :  

في لقاء عصيب اضطر الحكم لرفع البطاقة الحمراء ست مرات..

اقترب فريق خدمات النصيرات من العودة لدوري الدرجة الممتازة بعد سنوات من الغياب في أعقاب الفوز على المجمع، صاحب المركز الثالث، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على استاد الدرة وسط القطاع في ختام لقاءات الجولة الـ19 من دوري الدرجة الأولى.
وبهذا الفوز رفع "الغواصات الصفراء" رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الثاني على بُعد نقطتين، فقط، من شباب الزوايدة المتصدر بينما ظل المجمع في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.
وشهدت المواجهة أحداث شغب أدت إلى توقف اللقاء، ما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء 6 مرات.
وانطلق اللقاء وسط حضور جماهيري كبير خاصة من جانب أنصار فريق النصيرات.
ومع مرور الوقت، فرض النصيرات حضوره وبدا الأفضل، من حيث الامتداد الهجومي، وركز الفريق على المحور الأيمن عن طريق النشط والسريع محمد السطري، لكن مهاجم "الغواصات" لم يستغل الكرات العرضية التي سنحت أمامه والتي لم تشكل أي خطورة على حارس المجمع.
ولعب المجمع بانضباط دفاعي واضح خلال الشوط، واعتمد أكثر على الكرات المرتدة عن طريق المزعج أسامة عويضة لاستغلال سرعته.
وكاد المجمع يفتتح التسجيل بكرة انفراد عطلها الحارس محمد شريم النصيرات، واكتفى الحكم منحه بطاقة صفراء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني اختلف الحال، وزادت رغبة "الغواصات" في الحسم وعدم الانتظار، وبالفعل نجح الجناح محمد السطري في افتتاح التسجيل وسط فرحة هستيرية من جماهير النصيرات.
النصيرات لم يقف عند الهدف الأول بل بحث عن الثاني، وكان له ما أراد عن طريق المهاجم أحمد العمواسي.
بعد الهدف الثاني، تغير مسار اللقاء بسبب كثرة الاحتكاك لدى لاعبي الفريقين، ما اضطر الحكم محمود أبو مصطفى لطرد لاعبين من كل فريق، فطرد الحارس الاحتياطي للنصيرات واللاعب عبد اللطيف عليان، وفي المقابل طرد علي أبو مصطفى ومحمود البحيصي من المجمع، وأحد أعضاء الجهاز الفني.
استأنف الحكم اللقاء، لكن النتيجة ظلت على حالها، ليتفوق النصيرات بهدفين نظيفين.

مواضيع قد تهمك