شريط الأخبار

سنجل يردّ الدين لواد رحال والنبي إلياس يقسو على إماتين

سنجل يردّ الدين لواد رحال والنبي إلياس يقسو على إماتين
بال سبورت :  

دور الثمانية ببطولة طائرة "وطن واحد" برعاية الكويتي "الغانم"

رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ سدد سنجل فاتورة منافسه واد رحال، الذي كان خسر أمامه بمنافسات الدوري الممتاز الموسم الماضي، وأزاحه عن فرصة الاستمرار مع الكبار في أغلى بطولات الكرة الطائرة "وطن واحد" والجارية برعاية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، عندما فاز عليه بدور الثمانية (3/0) الأشواط: 25/20، 25/18، 25/16.
وسجلت مجريات المباراة، أحقية سنجل في الظفر بها، وكان مثيراً للانتباه فعالية الهجوم وإيجابية حوائط الصد التي تميز "النسور" بينما وقع لاعبو الواد في سلسلة من الأخطاء الفردية، ما سهّل مهام سنجل في حسم هوية اللقاء، والانتقال للمربع الذهبي، ضارباً موعداً مثيراً أمام الغريم التقليدي جيوس.
واقترب النبي إلياس أكثر من أجواء المنافسة الحقيقية بالمربع الذهبي، إثر فوز في متناول اليد، ودون كبير عناء، على إماتين (3/0) الأشواط: 25/10، 25/3، 25/14.
حسم لاعبو النبي إلياس وسنجل هوية المواجهة بكل أريحية، لتنظيم حوائط الصد، وفعالية الطلعات الهجومية، وإيجابية التغطية الدفاعية بالملعب الخلفي، ونجاعة الإرسال، في المقابل، افتقد لاعبو إماتين للفاعلية المطلوبة في لقاءات كهذه، ما جعلهم لقمة سائغة الهضم أمام منافسهم.
وجدد جيوس تفوقه على عصيرة القبلية، فهزمه (3/0) بواقع: 25/15، 25/19، 25/15، وتميز جيوس هجومياً، وكانت طلعاته تتم بكل أريحية، بفضل استقرار الكرة الأولى عند لاعبي الخط الخلفي، وهشاشة صد الفريق العصراوي، ما ساهم في الحفاظ على تقدمه، وصولاً لحسم هوية اللقاء.
ولم يجد القوات أي صعوبة تذكر في إنهاء مهمة عزون، ففاز عليه (3/0) بواقع: 25/20، 25/17، 25/19، بفضل إيجابية الهجوم من الأطراف والعمق وأحياناً من الخط الخلفي، والانسجام بين صانع الألعاب والضاربين، وفي المقابل، ظل عزون دون الفاعلية المطلوبة، وغاب تركيز قوته الهجومية.
قاد المباريات: على صالة ماجد أسعد محمود كنعان، أسامة زايد أول وثان، مصطفى كنعان حكم مسجل، عبد الكريم أبو علي ومحمـد أبو علي للراية، وراقبها معروف شطارة، وعلى صالة سلفيت: محمـد خالد ورشيد رضوان أول وثان، فراس سليم حكم مسجل، فادي رضوان ومحمـد مجد للرايات وراقبها رياض سليم.

مواضيع قد تهمك