شريط الأخبار

الرويضي يحصل على الحزام الاسود وابو غربية البني بالجوجيتسو

الرويضي يحصل على الحزام الاسود وابو غربية البني بالجوجيتسو
بال سبورت :  


في حفل حاشد أقيم في نادي السورس برام الله

القدس- وكالة بال سبورت/ أحتفى نادي السورس ورياضة الجوجيتسو الفلسطينية لاول مرة في فلسطين بتخريج لاعبين بدرجة الحزام الاسود في رياضة الجوجيتسو البرازيلية، حيث كانت مثل هذه الامتحانات تقام في السابق خارج فلسطين، وقد أقيم امتحان خاص  للاعب محمد حسن الرويضي بعد تدريب مستمر لأكثر من ١١ سنة متواصلة تحت مظلة فريق السورس للفنون القتالية المختلطة عن طريق المدرب رامي الشولي مؤسس رياضة الجوجيتسو في فلسطين الذي تتلمذ على يديه لاعبين كثر، وتحت مظلة البروفيسور البرازيلي رافايل هابورت، بحضور رياضي ورسمي ومجتمعي حاشد.

  ولقد ضم الحفل حضور اكثر من ٢٥ لاعب ولاعبة في هذه الرياضة حيث تم تخريج اللاعب محمد الرويضي للحزام الاسود واللاعب حسام أبو غربية للحزام البني .

   ولقد حل ضيفاً رائعا من البرازيل البطل الدولي مازن طرايرة في هذا الاحتفال حيث شارك في الحفل وقدم تمرينات وتدريبات على رياضة الجوجيتسو البرازيلية.

  وتجدر الاشارة الى ان نادي السورس للفنون القتالية المختلطة تأسس بالعام 2010 على يدي المدرب الدولي رامي الشولي، وهو اول نادي في فلسطين درب رياضات الجوجيتسو البرازيلية.

  وأكد المدرب الشولي على هامش حفل التخريج ان هذا الحدث الذي أقيم في نادي السورس على يديه يعد الحدث الاول من نوعها فلسطينيا، ولن يكون الاخير وهو يقام تحت مظلة البروفيسور البرازيلي رافايل هابورت


مواضيع قد تهمك