شريط الأخبار

مجموعة كشافة نادي هلال القدس في شهر الخير من جديد " فكر بغيرك تحتفل بعيدها الخامس"

مجموعة كشافة نادي هلال القدس في شهر الخير من جديد  فكر بغيرك تحتفل بعيدها الخامس
بال سبورت :  


القدس – اعلام جمعية الكشافة/ احتفلت مجموعة كشافة نادي هلال القدس بدخول مبادرتها الكشفية " فكر بغيرك " عامها الخامس يوم الخميس الماضي في مخيم عسكر الجديد بمحافظة نابلس . 

  وجاءت المبادرة بحلتها الجديدة لتقدم العون والمساندة بشكل مختلف ،محملة بشحنة من الأدوات المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن في مخيم عسكر والمناطق المحيطة . هذا وقد توجه ممثلو المجلس الكشفي لكشافة نادي هلال القدس بقيادة القائد وجيه الزعانين برفقة القائد محمد سوالمة وبالتنسيق مع رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد جبرا زرافيلي وعضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة القائد ايمن مظهر، الى مخيم عسكر حيث كان في استقبالهم رئيس لجنة التأهيل المجتمعي امجد الرفاعي وممثلي المؤسسات والهيئات المجتمعية في مقر اللجنة المحلية للتأهيل . حيث تم تسليم المساعدة التي شملت كراسي متحركة وفرشات هواء طبية وقواعد حمامات متحركة وعكازات وأجهزة مشي مساندة . 

  وقال القائد محمد سوالمة ان المبادرة في هذا العام تشهد تطورا من خلال ابتكار طرائق جديدة ومبتكرة في استهداف مواطن أكثر احتياجا وتلمس أولويات المجتمع التي يتم الاتفاق عليها بالتنسيق المسبق مع جهات الاختصاص في المناطق المستهدفة

. بدورة تحدث امجد الرفاعي مرحبا بالحضور وقدم الشكر نيابة عن الفعاليات والمؤسسات واهالي المخيم لرعاة المبادرة ، وقدم شرحا عن مستوى الخدمة التي تقدمها الجمعية للمحتاجين على صعيد المخيم والمناطق المحيطة

. وفي ختام اللقاء تجول الحضور في مرافق الجمعية للاطلاع على أنشطتها والخدمات التي تقدمها ، حيث أعرب القائد وجيه الزعانين عن تقديره لمستوى الخدمات التي تقدم ، وعبر عن امله بان يكون هناك تعاون مشترك في المستقبل لتقديم مزيد من المبادرات لخدمة هذه الفئة في مناطق اخرى من الوطن وبالأخص في مخيمات اللاجئين .


مواضيع قد تهمك