شريط الأخبار

دوري جوال السلوي: ابداع يتخطى قلنديا وأرثوذكسي بيت جالا يطيح جاره بيت لحم

دوري جوال السلوي: ابداع يتخطى قلنديا وأرثوذكسي بيت جالا يطيح جاره بيت لحم
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ صعب فريق ابداع من مهمة مركز قلنديا بالتواجد بين الأربعة الكبار " الفاينال 4" عندما هزمه في الأسبوع السابع عشر، في حين واصل ارثوذكسي بيت جالا انتصاراته على حساب جاره بيت لحم.


ابداع: (88) – قلنديا: (82)

جاءت المباراة التي أقيمت في صالة ماجد اسعد مثيرة ولم تحسم الا في الربع الرابع، ودخل قلنديا بحسابات البقاء بين الأربعة، لكنه سقط امام ابداع الذي أكد علو كعبه.

ابداع حافظ على الترتيب الثاني برصيد 27 من 14 مباراة، اما قلنديا فاحتل خامسا برصيد 20 من 14 مباراة.

الربع الأول: جاء متكافئا من حيث الندية والاثارة واحراز النقاط واللعب بقوة، برز في ابداع وليد جفال عاصم عدوان والاجنبي برايدفورث، اما قلنديا فتألق فيه وسيم يعيش، وعمر كريم.

الربع الثاني: لم يتغير الحال فهناك تكافؤ وندية لينتهي بالتعادل 20-20.

الربع الثالث: حذر شديد وفرض رقابة على مفاتيح اللعب لينتهي بالتعادل 18-18.

الربع الرابع: دخل قلنديا متقدما بنقطة، وحمل معه رياح التغيير، وتمكن ابداع من الظفر بالنتيجة بفعل التركيز العالي وانهاه لصالحه 26-19 والنتيجة الاجمالية 88-82.

الأكثر تسجيلا في قلنديا: وسيم يعيش 24. عمر كريم 18 وفي ابداع: برايدفون برين 21. وليد جفال 20.


ارثوذكسي بيت جالا: (87) - ارثوذكسي بيت لحم: (81) 

مباراة اختلفت طموحات كلا الفريقين، بيت لحم ضمن البقاء، اما بيت جالا فلتأكيد منافسته وتواجده في الفاينال 4، وجاءت المنافسة مثيرة وارتقت بأدائها لكن عنصر الخبرة والتركيز صب لصالح بيت جالا.

بيت جالا احتل الترتيب الثالث برصيد 26 من 14 مباراة، اما بيت لحم فضمن البقاء باحتلال المركز الثامن برصيد 18 من 15 مباراة.

الربع الأول: بداية قوية وتبادل في احراز النفاط مع قوة الاختراقات واللعب تحت السلة لينتهي لبيت جالا 27-22.

الربع الثاني: اثارة وندية مع افضلية بسيطة لبيت لحم الذي تمكن من الفوز به بنتيجة 26-22.

الربع الثالث: سيطر بيت جالا وسط تراجع في أداء بيت لحم الذي فقد التركيز وهو ما قاد بيت جالا للظفر بنتيجته 22-15، وتوسيع الفارق.

الربع الرابع: ظهر الحذر والندية ولعب كل فريق بطريقه دفاعية باغلاق وفرض رقابة، لينتهي لبيت لحم 18-16 والنتيجة الاجمالية 81-87.

الأكثر تسجيلا في بيت لحم: كريم بيراوي 29. انطوني ويلكسون 20. صايل قاسم 14 وفي بيت جالا: إبراهيم حبش 21. عمر ديراوي 18، اسلام جولاني 17.


مواضيع قد تهمك