شريط الأخبار

الجعبري: الاحتفاظ بكأس الدوري ثمرة عمل جاد وطلبنا من اتحاد الكرة إقامة لقائنا مع السموع على ملعب الحسين كي نحتفل مع الجماهير

الجعبري: الاحتفاظ بكأس الدوري ثمرة عمل جاد وطلبنا من اتحاد الكرة إقامة لقائنا مع السموع على ملعب الحسين كي نحتفل مع الجماهير
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ أعرب مثقال الجعبري، رئيس نادي شباب الخليل، عن سعادته بنجاح فريق الكرة الأول في الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.
وحسم شباب الخليل اللقب قبل جولة على النهاية بعد الفوز الصعب على الأمعري بهدف دون رد.
وقال الجعبري في تصريحات لـ"أيام الملاعب": الدوري والتتويج به لم يأتيا صدفة، بل جاءا ثمرة جهد وخطة أعدت من 4 سنوات منذ تولي رئاسة النادي لإعادة العميد لمنصات التتويج.
وأوضح أن الفريق في أول موسمين لم يتمكن من الفوز باللقب، لكنه كان منافساً على البطولة، وفي الموسم الثالث من عملية الإعداد تمكنا من الفوز باللقب، واليوم نحصد من جديد الاستقرار بلقب جديد، وهو ثمرة الجهد اللامحدود من الإدارة، والتفاف المؤسسات في الخليل، والقطاع الخاص وثقته بنا، وثقة الإدارة الكاملة بالجهاز الفني ودعم وتوفير الاستقرار الكامل له، وهذا الأمر تابعه الجميع في بعض المحطات التي مر بها الفريق في بداية الإياب وفقدانه للصدارة بعد 3 تعادلات متتالية، إلا أن الجميع كان على ثقة بالجهاز الفني واللاعبين وبقدرتهم على العودة وهذا ما حدث باستعادة الصدارة والتمسك بها حتى التتويج.
وأضاف: لقد رسخنا مبدأ النفس الطويل في تقييم الأمور، فالتعامل بالنسبة لنا لم يكن بالقطعة، وفي كل المراحل كانت الإدارة داعمة ومساندة للفريق إدارياً ومالياً، وهُنا لا بد من توجيه كل الشكر لكل عشاق ومحبي العميد من الألتراس وجماهير ومحبي الشباب، فالجميع يعمل بروح العائلة وروح الفريق الواحد.
وأشار إلى أن إدارة النادي كانت صادقة في جميع الالتزامات الخاصة باللاعبين وعقودهم، وهذا الأمر وفر لهم عنصر الأمان المفقود عند الكثير من الأندية، وهذا الأمر سهل علينا كثيراً الحصول على لقب الدوري، حيث قاتل اللاعبون عن قناعة من أجل قميص النادي، ومن أجل تأكيد أحقيتهم بالاستمرار مع الفريق الموسم القادم.
وأوضح الجعبري أن إدارة نادي شباب الخليل تخطط لإقامة احتفالية جماهيرية كبيرة في اللقاء الأخير من الدوري أمام شباب السموع، لذلك توجهنا بطلب إلى اتحاد الكرة لإقامة المباراة على ملعب الحسين بن علي، بعد تجهيزه، وإذا وافق الاتحاد سيكون هنالك احتفال خيالي ومبهر يليق بالعميد وجماهيره وبحجم البطولة.
ولفت إلى أنه في حال وافق الاتحاد، فإن إدارة النادي ستوجه الدعوة لجميع الداعمين من محافظة الخليل، ومن كل المحافظات الفلسطينية، مشيراً إلى أنه كان يتمنى تواجد شخصيات من المحافظات الجنوبية لمشاركة العميد أفراحه.
وأهدى رئيس الشباب هذا الإنجاز لجماهير العميد في الخليل وكل مساحات الوطن، وخصّ بالذكر أنصاره ومحبيه في المحافظات الجنوبية الذين احتفلوا مع الفريق باللقب والبطولة.
وفيما يتعلق بالهدف الثاني للفريق المتعلق بالبطولة الآسيوية ومشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي، أكد الجعبري أن الفريق سيخلد للراحة بعض الوقت، بناءً على توصية الجهاز الفني، بعدها سينخرط في معسكر مغلق لمدة 10 أيام، يغادر بعدها مباشرة إلى الكويت لخوض البطولة.

مواضيع قد تهمك