شريط الأخبار

منتخب الكرة الشاطئية يستعد لبطولة غرب آسيا بتدريبات مكثفة على ملعب "نماء"

منتخب الكرة الشاطئية يستعد لبطولة غرب آسيا بتدريبات مكثفة على ملعب نماء
بال سبورت :  

انخرط لاعبو المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في معسكر داخلي على ملاعب نادي نماء بمحافظة شمال قطاع غزة، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعوديّة منتصف أيار المقبل.
وصرح عماد هاشم المدير الفنيّ لمنتخب الشاطئيّة بأنّ الجهاز التدريبيّ وقع اختياره على 12 لاعباً مؤخراً، سيكونون قوام المعسكر المرتقب، موضحاً أنّ الفريق يكثّف من تدريباته خلال الشهر الفضيل، خاصّة مع توقف بطولة الدوري العام للدرجتين الممتازة والأولى، بواقع 4 تدريبات على مدار الأسبوع الواحد، من خلال توزيع التدريبات بين فترة العصر في وضح النهار، وفي ساعات الليل تحت الأضواء الكاشفة، للمحافظة على منسوب اللياقة البدنيّة لديهم.
وأوضح أنّ التدريبات تركز على الجوانب الفنيّة فوق الميدان، والخطط التكتيكية، وتحقيق الانسجام بين خطوط الفريق، مع وجود عناصر جديدة، ورفع منسوب اللياقة البدنيّة.
وقد اختار الجهاز التدريبيّ إلى جانب هاشم، سامي سالم مساعداً، وطلعت النمس مدربا لحراس المرمى، وباسل عوكل مديرا إدارياً، كلا من اللاعبين: علاء عطية، ميسرة البواب، فادي جابر، محمود النيرب، محمد السدودي، حازم شكشك، فادي العراوي، مؤمن البواب، محمد أبو ريالة، أحمد عفانة، محمد حسان، وناجي النحال.

مواضيع قد تهمك