شريط الأخبار

محمد دسوقي وركلة الجزاء الأصعب في الدوري

محمد دسوقي وركلة الجزاء الأصعب في الدوري
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ أعرب محمد دسوقي، لاعب وسط نادي مؤسسة البيرة، عن رضاه التام لتعادل فريقه أمام الجار مركز الأمعري، بهدفين لكل فريق، في مستهل لقاءات الأسبوع العشرين من الدوري.
وحافظ البيرة، بهذا التعادل على فارق الـ 3 نقاط، التي تفصله عن الأمعري، وبات يملك 16 نقطة، مقابل 13 للأمعري.
وقال دسوقي في تصريحات لـ"أيام الملاعب": لقد خضنا اللقاء، ونحن نعلم مدى أهميته، لذلك كان هنالك إصرار على عدم الخسارة بالدرجة الأولى.
وأوضح أن سيناريو اللقاء كان صعباً على البيرة، ومع ذلك تفادينا الخسارة، وهو الأمر الأهم بالنسبة لنا، رغم أننا صراحة كُنا نخطط للفوز، وحسم مسألة البقاء بشكل نهائي.
وأضاف: الأمعري تقدم في مناسبتين، ومع ذلك كانت لدينا في البيرة العزيمة والإرادة، للعودة سواء عن طريق رأسية نديم البرغوتي، أو بركلة الجزاء التي أدركت من خلالها التعادل.
ولفت إلى أن صعوبة هدف اللقاء، يكمن في كون البيرة، كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد نديم البرغوتي، وبعد احتساب ركلة الجزاء، فوجئت أن الكابتن أحمد أبو خديجة المخول بتسديد ركلات الترجيح، يطلب مني تسديد الركلة، لذلك تقدمت لها، وكانت أصعب ركلة، وكان لدي إصرار على التسجيل، وبالفعل سددتها زاحفة قوية على يسار الحارس "ورد كبها".
وطالب دسوقي زملاءه اللاعبين بالتركيز في المباراتين المتبقيتين للفريق أمام شباب السموع وهلال القدس، حيث أشار إلى أن الفريق بحاجة إلى فوز واحد لتأمين البقاء، في ظل تفوقه المباشر على فرق الأمعري وطوباس ومركزطولكرم.

مواضيع قد تهمك