شريط الأخبار

رئيس نادي الوحدات د. بشار الحوامدة بضيافة جمعية برج اللقلق وحديث عن تعاون قادم

رئيس نادي الوحدات د. بشار الحوامدة بضيافة جمعية برج اللقلق وحديث عن تعاون قادم
بال سبورت :  

وفد الوحدات يزور القدس القديمة

القدس- وكالة بال سبورت/ في زيارة ودية اخوية زار وفد رسمي ممثلاً عن نادي الوحدات وعلى رأسه رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية في النادي.

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للجمعية منتصر ادكيدك ومسؤول النشاط الرياضي نهاد الزغير بالإضافة عدد من الشخصيات الرياضية والمقدسية، رجل الاعمال المقدسي شادي ناصرالدين والحاج محمود السلايمة.

وفي بداية الجولة اصطحب الوفد في جولة الى جميع مرافق جمعية برج اللقلق المجتمعي بما في قسم الحاسوب ومشغل ومركز تدريب الخزف، ثم الى روضة البرج منها الى زيارة باقي مرافق الجمعية بما فيها منارة برج اللقلق والتي تطل على المسجد الأقصى المبارك وخيمة برج اللقلق ثم الى ملاعب البرج، وتجدر الاشارة الى ان المساحة الاجمالية للبرج تقارب العشرة الاف متر مربع.

واجتمع الوفدين في غرفة الاجتماعات داخل المكاتب الادارية لمناقشة سبل التعاون والشراكة والتوأمة في المستقبل القريب.

فيما أعرب الدكتور الحوامدة عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وبمنشآت البرج وأمكاناته، مضيفاً "ونحن في برج اللقلق هذا الصرح التاريخي والوطني المهم نقول اننا كلنا فخر في هذا الصرح وفي انجازاته".

وفي نهاية الزيارة تمنى المدير التنفيذي لبرج اللقلق منتصر ادكيدك كل التوفيق مستقبلاً لنادي الوحدات، وأكد على أهمية هذه الشراكة والتي تأتي تتويجاً لرباط الاخوة الذي يجمع الفرق الفلسطينية والاردنية فيما تم تكريم الدكتور الحوامدة بدرع برج اللقلق.

مواضيع قد تهمك