شريط الأخبار

ارثوذكسي رام الله يواصل عروضه القوية وقلنديا يرد اعتباره امام السرية

ارثوذكسي رام الله يواصل عروضه القوية وقلنديا يرد اعتباره امام السرية
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ واصل فريق ارثوذكسي رام الله عروضه القوية وحفاظه على الوصافة، وحقق الفوز على الجريح العمل الكاثوليكي بنتيجة عريضة، ورد قلنديا الاعتبار لخسارته في الذهاب وفاز على السرية في إطار ختام الأسبوع الثالث عشر لدوري كرة السلة الممتازة.

ارثوذكسي رام الله: (103) العمل: (56)
حقق ارثوذكسي رام الله نتيجة عريضة على حساب أصحاب الأرض العمل وحافظ رام الله على الوصافة برصيد 20 نقطة من 11 مباراة، اما العمل فتراجع الى الترتيب التاسع قبل الاخير برصيد 11 نقطة من 12 مباراة.
الربع الأول: سيطرة لرام الله بفضل خبرة وتركيز لاعبيه امثال تامر حبش، محمد الشرخ، الأجنبي شاد اوسيدين، هاني عنبتاوي، علي شحادة. وظهر العمل بعدم مقدرته على المجاراة رغم محاولات الأجنبي ترايفون ريد وشارلي مرة، لينتهي لمصلحة رام الله 29-16.
الربع الثاني: امسك العمل بزمام الأمور وأصبح صاحب المبادرة والسيطرة ما مكنه من الظفر بالنتيجة 19-13.
الربع الثالث: عاد رام الله وتدارك الأمور وفرض ايقاعه لينتهي لصالحه 29-13.
الربع الرابع: واصل رام الله احراز النقاط دون معاناة، لينتهي لرام الله 26-14 والنتيجة النهائية 103-56.
الأكثر تسجيلا من الأرثوذكسي: تامر حبش 25. محمد الشرخ والاجنبي شاد اوسيدين 19 نقطة، ومن العمل: ترايفون ريد 20 ، شارلي مرة 12 .

مركز قلنديا: (84) – سرية رام الله: (64)
اتسمت المباراة بتفاوت الأداء مع افضلية لقلنديا بامتلاكه كوكبة من اللاعبين المميزين وخاصة التعزيز، وهو ما مكنه من حسم النتيجة بفارق كبير. اما السرية فبرز فيه بشكل ملفت الأجنبي مايكون انطوني وايت.
الفوز وضع قلنديا في الترتيب السادس برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، اما السرية فاحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 12 مباراة.
الربع الأول: سيطر قلنديا، وتألق الأجنبي جاسون بيري الى جانب شادي خضر، كيفين حبش، عطا شقير، عمر كريم ووسيم يعيش، اما السرية فكان تائها مع بروز الأجنبي وايت وشلطف وجورج سنيورة، لينتهي لقلنديا 25-6.
الربع الثاني: بقي الحال على ما هو، استمر قلنديا بفرض ايقاعه، وتحسن اداء السرية قليلا، وحاولت مجاراة قلنديا لكن خبرة اللاعبين والتركيز صب للضيوف لينتهي لقلنديا 23-16.
الربع الثالث: انتفاضة في السرية وتراجع في أداء قلنديا وهو ما اعطى الفرصة لأصحاب الأرض لبسط السيطرة بفضل الرقابة على مفاتيح اللعب لينتهي للسرية 25-17.
الربع الرابع: دخل قلنديا بفارق كبير ولعب بأقل مجهود وفرض الرقابة على مفاتيح اللعب، وعانت السرية بغياب التركيز والتسرع وتمكن قلنديا من الفوز 19-17 والنتيجة الاجمالية 84-64.
الأكثر تسجيلا في قلنديا: جاسون بيريكيفين 19. شادي خضر 14. كيفين حبش 12، وبرز من السرية: مايكون انطوني وايت 28. مصطفى شلطف.

مواضيع قد تهمك