شريط الأخبار

سلة غزة: خدمات البريج يتغلب على سميه رفح

سلة غزة: خدمات البريج يتغلب على سميه رفح
بال سبورت :  

غزة- محمد حجاج/ حقق خدمات البريج فوزه الثاني بدوري جوال 2021/ 2022 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب تغلبه (76_54) على ضيفه خدمات رفح، وذلك بصالة خلف العجلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وحسم البريج معظم نتائج أرباع المباراة لصالحه فجاءت أحداث اللقاء على النحو التالي:

دخل خدمات البريج بقوة، متسلحا بنجومية لاعبه إبراهيم أبو رحال في التوغل وصناعة النقاط، فسجل 12 نقطة منها ثلاثيتين، و7نقاط لإبراهيم مصلح منها ثلاثية، وثلاثية أخرى لثائر عيسى، ونقطتين لكلا من أحمد وشاح ونشأت كسكين، بينما سجل لخدمات رفح 6 نقاط لأحمد عبد الرحمن، ونقطتين لعبد الرحمن أبو حربة محمد الهمص، لينتهي الربع 26_10 للبريج.

وفي الربع الثاني هبط مستوى الأداء من كلا الفريقين، وغلب الطابع الدفاعي على الأداء، وأضاع كلاهما العديد من النقاط السهلة والتسرع في إنهاء الهجمة وفقدان الكرة بشكل متكرر، فسجل أحمد عبده 7 نقاط كافضل مسجل للبريج في هذا الربع، بينما كان لينتهي كان أحمد عبد الرحمن هو الافضل في صفوف خدمات رفح بتسجيله 5 نقاط منها ثلاثية، لينتهي الربع بنتيجة 13_9 للبريج.

وفي الربع الثالث تألق لاعبو رفح في تسجيل النقاط والمتابعة الدفاعية والهجومية والتركيز في إنهاء الهجمة، فسجل محمد الهمص 11 نقطة منها ثلاثية، و6 نقاط لمحمود أبو شعر، بينما عاب على أداء البريج إضاعة العديد من الكرات، والتأخر في تسجيل النقاط حتى منتصف الربع، فسجل أبو رحال 9 نقاط، و4 نقاط لأحمد وشاح ومثلها لعيد الشاعر ونقطتين لمحمد مهدي، لينتهي الربع 24_20 لخدمات رفح.

وفي الربع الرابع سرع البريج من أداءه، واعتمد على تسجيل رامي الجمال من الهجمات المرتدة السريعة بتسجيله 7 نقاط، ختم باسم النباهين نقاط البريج بثلاثية، بينما حاول لاعبو رفح تقليص الفارق بتسجيل وائل تيم 5 نقاط، وثلاثية لأحمد عبد الرحمن و3 نقاط لعبد الرحمن أبو حربة، لينتهي الربع 17_11 للبريج، وبنتيجة إجمالية 76_54.

ورفع خدمات البريج رصيده للنقطة 4 في صدارة الترتيب، بينما بات خدمات رفح ثالثا برصيد 3 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: الدولي سائد حميد، الدولي باسل كرون، موسى غنام، والمسجل محمد الصلاحات، والميقاتي محمد العالول، والميقاتي 24 ثانية دولي أحمد زعرب.

مواضيع قد تهمك