شريط الأخبار

كفر جمّال وشقبا يصعدان إلى الدرجة الأولى

كفر جمّال وشقبا يصعدان إلى الدرجة الأولى
بال سبورت :  

طائرة المناطق برعاية "صالات فرح الملكية"

رام الله - المكتب الإعلامي لاتحاد الطائرة/ تأهل فريقا كفر جمّال بصفته بطلاً لدوري المناطق بالكرة الطائرة لموسم 2021، وشقبا بصفته وصيفاً، إلى الدرجة الأولى، مع ختام الجولة الأخيرة من الدوري، الذي أقيم برعاية صالات فرح الملكية.

وكان كفر جمّال ضمن تأهله إلى الدرجة الأولى إثر فوزه على دير دبوان بثلاثة أشواط لشوطين، ورافقه نادي شقبا الذي فاز على بيت فوريك بثلاثة أشواط دون رد.

ونال كفر جمّال لقب الدوري إثر فوزه في المباراة الختامية الإستعراضية على شقبا (2/1) حيث أقيمت المباراة من ثلاثة أشواط، لضمان تأهل الفريقين.

وتوج رئيس الاتحاد حمزة راضي والأعضاء معروف شطارة ورياض سليم، وعدي وقصي أبو عجينة من الشركة الراعية صالات فرح الملكية ومجمع عمر سنتر، البطل كفر جمّال بكأس الدوري والميداليات الذهبية، ووصيفه شقبا بكأس الفائز الثاني والميداليات الفضية، وسلّم الاتحاد كأساً تقديرية لراعي الدوري رجل الأعمال عمر أبو عجينة تقديراً لدعمه.

قاد المبارايات: محمـد خالد حكم أول، رشيد رضوان حكماً ثان، فراس سليم حكم مسجل، فادي رضوان وأيمن خضير للرايات، وراقبها رئيس لجنة المسابقات رياض سليم، وحضرها رئيس الاتحاد حمزة راضي ومدير المنتخبات الوطنية والمدربين معروف شطارة، وحشد من عشاق اللعبة وأنصار الفرق الأربعة.

مواضيع قد تهمك