شريط الأخبار

اتحاد كمال الأجسام يكرم أبطال "عجمان الدولية " ويخرج منتسبي دورة مدربي المستوى الأول

اتحاد كمال الأجسام يكرم أبطال عجمان الدولية  ويخرج منتسبي دورة مدربي المستوى الأول
بال سبورت :  

غزة- محمد حجاج/ احتفل الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام واللياقة البدنية في غزة بتكريم أبطال بطولة "عجمان الدولية" التي اختتمت مؤخرا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك تخريج منتسبي دورة إعداد " مدربي المستوى الأول" بمحافظات غزة"، والتي اختتمت مؤخراً ، وشارك فيها قرابة 40 منتسباً.

وجرى الاحتفال بحضور رئيس الاتحاد د. طارق أبو الجديان وأعضائه في محافظات الجنوب، وإياد شاهين المدير التنفيذي باللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورائد العجوري مدير الأكاديمية الأولمبية بغزة، ومدربي الدورة الدكتور أحمد ابو زايدة وأحمد الدرة، والأبطال المشاركين في بطولة "عجمان" الدولية، ومنتسبي الدورة.

وكان أبطال فلسطين قد شاركوا في بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام التي أقيمت بمشاركة أكثر٢٥٠ لاعبا من ٢٥ دولة؛ حيث حصل البطل رائد أحمد على الميدالية الذهبية المركز الأول عن فئة "ماستر فيزيك" فئة 50 عام ، كما حصل البطل مصطفى عويضة على المركز الثاني فئة "جنيور فيزيك" وحصل البطل أحمد السيقلي على المركز الثالث فئة "الكلاسيك"، كما حصل علي عابدين على المركز الثاني "كلاسيك" ناشئين.

وضم الوفد الفلسطيني المشارك بالبطولة كلا من امين سر الاتحاد د. احمد سهمود، والكابتن غالب الترتير رئيس اللجنة الفنية للاتحاد، والحكم الدولي، وعضو الاتحاد الكابتن وسام معروف والذي يحمل درجة حكم محترفين وهي أعلى درجة بالاتحاد بالمشاركة في عملية التحكيم.

وقدم رئيس الاتحاد د. أبو الجديان التهنئة للأبطال الفائزين بالبطولة الدولية، وتمنى لهم مزيداً من النجاح في ظل سياسة الاتحاد التي تعتمد مبدأ الوحدة والتكاملية بين شقي الوطن، والمتابعة الدؤوبة على كافة الأصعدة سواء الإدارية أو الفنية مع جميع الاتحادات المشاركة في هذه البطولة، كما هنأ منتسبي دورة "إعداد المستوى الأول للمدربين في قطاع غزة، وأثنى على متابعتهم واهتمامهم بالحضور، وطالبهم بالاستمرار والتحضير للمشاركة في الدورة المتقدمة التي سيقيمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أبطال بطولة "عجمان الدولة" ، وتوزيع الدروع التذكارية عليهم ، كما تم تكريم محاضري دورة إعداد "مدربي المستوى الأول"، وكذلك توزيع شهادات المشاركة على خريجي الدورة، وكذلك تكريم ممثلي اللجنة الأولمبية وتقديم الدروع التقديرية لهم.

مواضيع قد تهمك