شريط الأخبار

الإعلامي الأردني محمد حسيبة يتوقع بلوغ المكبر نهائي بطولة القدس والكرامة

الإعلامي الأردني محمد حسيبة يتوقع بلوغ المكبر نهائي بطولة القدس والكرامة
بال سبورت :  


رام الله- كتب اشرف مطر/ أشاد الزميل محمد حسيبة عضو اتحاد الإعلام الرياضي الأردني، ومعد البرامج الرياضية بقناة المملكة بقرار القيادة الرياضية، إقامة بطولة القدس والكرامة.

  وقال حسيبة: إقامة البطولة بحد ذاته هدف تحقق للرياضة الفلسطينية والأردنية، وهذه البطولة ترسيخ لمبدأ حق الفرق الفلسطينية باللعب على أرضها، وهو حلم كل رياضي أردني أن يأتي إلى فلسطين ويشارك في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

  وفيما يتعلق بالصعيد الفني أجاب حسيبة، ان البطولة لها فوائد كبيرة لجميع الفرق المشاركة، فالفرق الأردنية تستعد للموسم الكروي الجديد، والوحدات سيشارك في بطولة كأس آسيا في حدث تاريخي للمرة الأولى، حيث سيلعب في السعودية إلى جانب الفيصلي السعودي، السد القطري، وناساف الأوزبكي، ولا يوجد افضل من إعداد كهذا لتلك البطولة.

  وتوقع حسيبة ان يلعب الفيصلي والوحدات دورا مهما في البطولة، كونهما الأجهز فنياً، على صعيد الأسماء والتعاقدات.

  وتابع: جبل المكبر، كان من أفضل الفرق الفلسطينية حضوراً وتنظيماً داخل الملعب، وأعتقد أنه قادر على إحداث المفاجأة والوصول بعيداً في البطولة.

  واردف: "ربما نجد نسور الجبل تحلق في النهائي وتكون طرفاً إلى جانب الفيصلي أو الوحدات".

وختم حديثه بالتأكيد على أهمية استمرار البطولة، مشيرا إلى أن البعثة الأردنية عاشت المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني من الحواجز والمعيقات وصعوبة الحركة للرياضيين.


مواضيع قد تهمك