شريط الأخبار

شباب رفح يواصل تدريباته استعداداً لبطولة القدس والكرامة

شباب رفح يواصل تدريباته استعداداً لبطولة القدس والكرامة
بال سبورت :  

رفح- كتب سلطان عدوان/ واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب رفح تدريباته على الملعب البلدي، استعداداً لبطولة القدس والكرامة المقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري بمشاركة أندية فلسطينية وأردنية.
وأقر الجهاز الفني بقيادة خالد كويك برنامجاً تدريبياً مكثفاً، حيث خاض أمس واليوم الأربعاء حصتين تدريبيتين، قبل السفر للمحافظات الجنوبية صباح الخميس.
ويدخل الزعيم البطولة بمعنويات مرتفعة بعد العروض القوية في دوري الدرجة الممتازة التي وضعته على القمة بالشراكة مع الشجاعية.
وظهر الفريق بشكل لافت في الجولات الماضية من الدوري وحصد نقاطاً ثمينة تؤكد رغبته في الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، وتشكل حافزاً لكتيبته في بطولة القدس والكرامة.
وأكد كويك في تصريحات سابقة لـ "أيام الملاعب" أن فريقه سيرتدي ثوب المنافس في البطولة، وسيقاتل للظفر بلقب النسخة الأولى.
وقال بأن شباب رفح فريق كبير يضم نخبة من النجوم، وسبق له المشاركة في بطولات عربية، وهذا يمنحه المزيد من الثقة للدفاع عن اسم "الزعيم".
جدير ذكره أن البطولة تقام تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وفخامة الرئيس محمود عباس بمشاركة ستة أندية.
وأوقعت القرعة فريق شباب رفح في المجموعة الأولى بجانب الوحدات وشباب الخليل، بينما ضمت الثانية الرمثا والفيصلي وجبل المكبر.
ويواجه الزعيم منافسه شباب الخليل والوحدات الأردني في الحادي والعشرين والثالث والعشرين من الشهر الجاري، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي.

مواضيع قد تهمك