شريط الأخبار

هلال القدس يطلق مبادرة تشجيعية لشباب رفح والأندية الأردنية

هلال القدس يطلق مبادرة تشجيعية لشباب رفح والأندية الأردنية
بال سبورت :  



القدس- وكالة بال سبورت/ أعلن نادي هلال القدس عن إطلاق مبادرة تشجيعية مؤازرة للأندية الأردنية وشباب رفح المشاركين في بطولة القدس و الكرامة المقررة في 19 من الشهر الجاري بالمحافظات الشمالية. 

  وأكد المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس على عمق العلاقات القوية والوطيدة مع الأندية الأردنية ونادي شباب رفح, متمنيا لهم التوفيق في البطولة . 

  وبين الشويكي أن مجلس الإدارة ورابطة الجماهير والألتراس سيكونوا حاضرين لتشجيع الفرق الأردنية وشباب رفح في بطولة القدس والكرامة المقامة على الأراضي الفلسطينية . 

  وقال الشويكي أن مجلس إدارة نادي هلال القدس جاهز لتقديم أي خدمة للفرق الضيوف المشاركة في البطولة . 

  وتمنى الشويكي التوفيق للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في إنجاح هذه البطولة , متأملا أن تكون باكورة لبطولات قادمة ويكون هلال القدس مشاركا فيها .

   بدوره دعا إياد الحلبي رئيس مجموعة هلالي , الجماهير الفلسطينية لتشجيع الفرق الفلسطينية والأردنية المشاركة في البطولة على حد سواء كونهم يحملون قضية واحدة والبطولة تحمل أسم القدس بالدرجة الأولى . 

  وأوضح الحلبي أن فرق الوحدات والفيصلي والرمثا وشباب رفح سيكونوا متواجدين في أرضهم وبين جماهيرهم وواجب علينا تشجيعهم ومساندتهم . 

   وأكد الحلبي أن جماهير هلال القدس ستكون حاضرة لمرافقة الفرق وزيارتهم في مكان إقامتهم وفي الملعب وخارجه لتعزيز العلاقة المتينة بين هلال القدس والأندية المشاركة في البطولة . 

  وبين نادي هلال القدس رسالته الواضحة والهادفة من خلال هذه المبادرة وهي جمع شمل العرب وكل الأندية الأردنية في بلدها الثاني فلسطين .

مواضيع قد تهمك