شريط الأخبار

فريق مدرسة الانجيلية يتوج بطلا لبطولة خماسيات القدم لمديرية رام الله والبيرة

فريق مدرسة الانجيلية يتوج بطلا لبطولة خماسيات القدم لمديرية رام الله والبيرة
بال سبورت :  

البيرة- بسام ابو عرة/ توج فريق مدرسة الانجيلية الثانوية بطلا لبطولة خماسي كرة القدم لمدارس مديرية تربية وتعليم رام الله والبيرة لمدارس الاناث والتي جرت الاثنين على صالة ماجد اسعد بالبيرة باشراف سامية الاحمد مشرفة النشاطات الرياضية في المديرية وحضور محمد الجيوسي المدير الفني لمنتخبات مديرية تربية وتعليم رام الله والبيرة بكرة القدم للاناث والحكم جواد عاصي الذي ادار مباريات البطولة.

وشاركت في البطولة 9 مدارس هي البيرة الثانوية ، ديردبوان، النجاح، فيصل الحسيني، بيت لقيا ، الاهلية، البيرة الجديدة دير جرير، والانجيلية.

وبعد منافسات بين فرق المدارس حيث لعبت البطولة بطريقة خروج المغلوب من اول مباراة وقسمت الفرق الى مجموعتين تاهل عن الاولى فريق مدرسة النجاح بعد فوزها في جميع مبارياتها على مجموعتها وفوزها في اللقاء الحاسم للوصول للنهائي على مدرسة بيت لقيا بفارق الركلات الترجيحية.

فيما تاهل فريق الانجيلية للقاء النهائي بعد فوزه بجميع مبارياته على مجموعته ووضح تميز هذا الفريق ومستواه العالي ليلتقي في النهائي فريق مدرسة النجاح التي استطاع فيها فريق الانجيلية التالق بالنتيجة والاداء والفوز ومن ثم التتويج بكاس المركز الاول.

وبعد ختام البطولة قامت الاحمد والجيوسي بتتويج المدارس الفائزة حيث حصل فريق بيت لقيا على كاس المركز الثالث وفريق مدرسة النجاح على كاس المركز الثاني وفريق مدرسة الانجيلية على كاس المركز الاول بجدارة.

مواضيع قد تهمك