شريط الأخبار

وفد العلاقات العامة لمستشفى المطلع برئاسة الخطيب يزور نادي الوحدات الاردني لتنظيم لقاءات ودية

وفد العلاقات العامة لمستشفى المطلع برئاسة الخطيب يزور نادي الوحدات الاردني لتنظيم لقاءات ودية
بال سبورت :  

القدس- عمان- وكالة بال سبورت/ قام وفد يمثل لجنة العلاقات العامة بنادي الوحدات بزيارة وفد فريق مستشفى المطلع الفلسطيني عصر السبت، وترأس الوفد "الوحداتي" نائب رئيس لجنة العلاقات العامة علان علان وأعضاء اللجنة أسعد محيسن ورامي عويدات واشرف البيك وحسام الكوز وخالد عشا.

وكان في استقبالهم ابراهيم الخطيب رئيس الوفد الفلسطيني، والذي بدوره ثمن الزيارة مشيداً بعمق العلاقات التي تربطهم بنادي الوحدات ومثنياً في ذات الوقت على الدور الكبير الذي يلعبه نادي الوحدات في حمل هويته الوطنية.

من جانبه أكد علان علان بأن نادي الوحدات دوماً ما يفخر بأن يكون الأب الحاني للأندية والرياضة الفلسطينية في الداخل والشتات، معرجاً على رمزية النادي ودوره الكبير في تطوير الرياضة الأردنية وقيمته وتمثيله لفلسطينيي الشتات من خلال حمله لرسالة وطنية ملتزمة.

وعلى الطرف الاخر أعرب ابراهيم الخطيب عن فخر الوفد الفلسطيني بموقف نادي الوحدات الذي رحب بهم خير ترحيب مؤكداً بان موقف النادي يعتبر وسام على صدورهم، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه سيصار إلى زيارة مقر النادي في مخيم الوحدات عند الواحد من ظهر الاحد قبيل التوجه إلى مجمع النادي الرياضي في غمدان لإقامة مباراة ودية تجمع فريق المطلع الفلسطيني مع قدامى نادي الوحدات.

من ناحيته أكد ابراهيم الخطيب لوكالة بال سبورت ان فريق كرة القدم التابع لنقابة العاملين في مستشفى المطلع يتعتزم تنظيم عدة نشاطات مع الاندية الاردنية الشقيقة.

مواضيع قد تهمك