شريط الأخبار

شاكر الشروف يمثل فلسطين في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمواي تاي

شاكر الشروف يمثل فلسطين في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمواي تاي
بال سبورت :  

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمواي تاي، اجتماعه الأول، يوم الجمعة الماضي، في دبي من أجل مناقشة خطة الاتحاد وأجندته للعام الجاري.
وشارك شاكر الشروف، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني، باجتماع الاتحاد العربي، والذي حضره الأعضاء من المغرب، الإمارات، سوريا، ليبيا والعراق.
وأوضح الشروف أن مجلس الإدارة ناقش في الاجتماع رزنامة البطولات، واعتمد تشكيل اللجان الفنية والإدارية للاتحاد.
ولفت إلى أنه تم تقديم طلب لاستضافة فلسطين إحدى البطولات العربية، على أن يتم تحديد الموعد وحيثيات البطولة خلال الاجتماع المقبل للاتحاد.
وأشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني بصدد التحضير لتنظيم دورات تدريبية وتحكيمية بالتعاون مع الاتحاد العربي، من اجل تأهيل كوادر اللعبة.
ونوه الشروف إلى اجتماعه مع ستيفان فوكس، الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي، حيث جرى مناقشة سبل التعاون ودعوته لزيارة فلسطين والإطلاع على واقع الاتحاد واللعبة.
وأفاد الشروف بأن نادي "ذا جيم" الإماراتي، تعاقد مع اللاعبيّن أحمد هلال وأمير العملة، للمشاركة باسمه في بطولة محلية بالإمارات ستقام في 25 آذار الجاري.
وتوجه الشروف بالشكر إلى منظومة الاتحاد العربي ورئيسه عبد الله النيادي، على تعاونه ودعمه لتواجد الاتحاد الفلسطيني على الساحة العربية برياضة المواي تاي.

مواضيع قد تهمك