شريط الأخبار

بعد ان نجح محليا:عاهد مسالمة يبدأ مشواره التدريبي بكرة القدم في امريكا

بعد  ان نجح محليا:عاهد مسالمة يبدأ مشواره التدريبي بكرة القدم في امريكا
بال سبورت :  


أنطلق من سنجل صوب ولاية كايفورينا الامريكية

سنجل - رافي عصفور/ حقق  المدرب عاهد مسالمة نتائج مميزة مع نادي سنجل في محافظة رام الله والبيرة واستطاع بحنكته التدريبية التفوق على افضل الفرق في فلسطين، وظن الجميع  ان سفره الى الولايات المتحدة الامريكية سيوقف مشواره مع معشوقته الساحرة المستديرة ،  الا انه قام بانشاء اكاديمية للجالية العربية في كاليفورنيا ولم يلبث المدرب الطموح مسالمة  ان اعلن عنها واعلن عن التحاقه بتدريب فريق نادي البيون في كليفورنيا  لتدريب فرق الناشئين والشباب. 

  ويعتبر النادي من اكثر الاندية التي تعمل على صناعة كرة القدم وتسويق اللاعبين وتخريج العديد من اللاعبين الذين برزت اسماؤهم في سماء امريكا ومع المنتخب، ويضم النادي العديد من المدربين البارزين من المكسيك و امريكا الجنوبية ،وتعتبر خطوة المدرب مسالمة مهمة في زيادة خبرته في التدريب وهذه المرة في دول متطورة رياضيا،  ليترك بصمة له في اي مكان حل فيه. 

يذكر ان مسالمة كان لاعبا ومن ثم مدربا في نادي سنجل واحد الرموز التي حاولت تطوير كرة القدم في النادي على صعيد فرق الناشئين ولفترة طويلة.   

   وتمنت الهيئة الادارية لنادي سنجل والهيئة العامة وجماهيرها التوفيق للمدرب ابن سنجل في خدمة الرياضة والجالية الفلسطينية هناك.  


مواضيع قد تهمك