شريط الأخبار

لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة اليد توزع المناصب على أعضائها

لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة اليد توزع المناصب على أعضائها
بال سبورت :  

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ احتضنت اللجنة الأولمبية، يوم أمس الأحد، اجتماع لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة اليد، الذي جرى فيه توزيع المناصب على الأعضاء ومناقشة الجوانب الإدارية والفنية للاتحاد.
وحضر الاجتماع كل من نادر الجيوسي، المدير الفني للجنة الأولمبية، وممثلي دائرة الاتحادات ناصر البدرساوي ومهدي إسماعيل.
ورحب الجيوسي بأعضاء اللجنة، وأكد على ضرورة البدء بالعمل على تنشيط اللعبة بالتعاون مع الأندية ووضع رزنامة أنشطة تطويرية للاتحاد.
وبهذا الصدد، دعا الجيوسي اللجنة إلى عقد دورات تدريبية وتحكيمية خاصة لمعلمي المدارس، وكذلك تنظيم بطولات مدرسية، لتكون قاعدة للاتحاد في نشر اللعبة بين الفئات الناشئة.
ولفت الجيوسي إلى أهمية العمل الإداري التكاملي بين الأعضاء، وفق خطة ورؤية واضحة، لتحقيق الأهداف والمخرجات المطلوبة، مشيراً إلى أهمية مواءمة المهام بين الأعضاء وتخصصاتهم، من أجل خدمة الاتحاد واللعبة بشكل مهني.
وجرى خلال الاجتماع توزيع المناصب على الأعضاء وفق الآلية التالية، أيهم الشولي، رئيساً للجنة، ونائبه محمد زيادة، إياد عبد الله، رئيس لجنتيّ التطوير والمنتخبات، رؤى حسين، أمين الصندوق، محمد شبيطة، رئيس لجنة المسابقات، جمال عاشور، مسؤول النشاط الرياضي، مها ضراغمة، الأمين العام المساعد.
وقدم الأعضاء شكرهم للفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه للجنة وتذليل العقبات أمامها، للنهوض بلعبة كرة اليد على الساحة الرياضية المحلية.

مواضيع قد تهمك