شريط الأخبار

مؤسسة البيرة.. هل يصحح أول انتصار المسار في دوري المحترفين؟

مؤسسة البيرة.. هل يصحح أول انتصار المسار في دوري المحترفين؟
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ نجح فريق مؤسسة البيرة في تحقيق انتصاره الأول على مستوى دوري المحترفين برعاية "أوريدو"، حينما أطاحَ بمركز طولكرم بهدفيْن نظيفيْن في الجولة 14 وحملا إمضاء المهاجم محمـد الناطور، اللاعب السابق في صفوف "الزعيم".

  فوز البيرة، جاءَ على حساب الفريق الذي كان معه في المنطقة الحمراء، لكن "الفرسان" غادروا بعدما رفعوا رصيدهم إلى تسع نقاطٍ، وحل مركز طولكرم في الترتيب الأخير، وجاوره الأمعري، الذي يمر هو الآخر بظروف صعبة.

  ربما كان مؤسسة البيرة يبحث عن انتصاره الأوّل، لعل وعسى يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، تجعله قادرًا على الوقوف بقوة على قدميْه في الجولات المقبلة، خاصةً وأن الصراع على الهروب من شبح الهبوط سيظل قائمًا ما دامت الفوارق النقطية متقاربة.

  دعوات اللاعبين، وتحديدًا أحمد أبو خديجة لجماهير الفريق بضرورة الزحف خلفه، اتت أُكلها، لكن يجب أن تتضاعف الأعداد، لأن النادي يمثل مدينة كبيرة، ويجب بذل جهد إداري لا محدود في سبيل بناء رابطة مشجعين مميزة.

  المباراة القادمة للبيرة ستكون أمام إسلامي قلقيلية، الجمعة المقبل، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، والنقاط الثلاث ستكون مهمة للفريقيْن، لأن الأول يتطلع للهروب من شبح الهبوط، فيما يسعى الثاني لتحسين ترتيبه خوفًا من تقلباتٍ مقبلة.


مواضيع قد تهمك