شريط الأخبار

علي الحوامدة يتلقى اشادات واسعة رداً على نتائج السموع المميزة

علي الحوامدة يتلقى اشادات واسعة رداً على نتائج السموع المميزة
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ يواصلُ السموع نتائجه المميزة على مستوى دوري المحترفين برعاية "أوريدو"، فقد حقق فوزًا مهمًا على مركز الأمعري بثلاثة أهداف لهدفيْن لحساب الأسبوع الرابع عشر في اللقاء القوي والندي الذي جرى على ملعب هواري بومدين بمدينة دورا.

  السموع يقيادة مديره الفني "علي الحوامدة"، احتل المركز الثالث على سلم الترتيب، برصيد 24 نقطة، جاءت من سبعة انتصارات، ثلاثة تعادلات، أربع هزائم، كما أحرز لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكه 21، ويبتعد عن الوصيف شباب الخليل بعشر نقاط، والمتصدر جبل المكبر بـ11 نقطة.

  ويحظى علي الحوامدة بإشاداتٍ واسعة من قبل جماهير شباب السموع، خاصةً بأنه استطاع استنهاض الفريق مجددًا، بعدما كاد أن يهبط إلى الدرجة الأولى الموسم الفائت، ويحقق المدرّب هذه النتائج على الرغم من الاعتماد على عناصر محدودة من اللاعبين، وضعف دكة الاحتياط مقارنة بفرق أخرى.

كما أن هذه النتائج المميزة "لليث الجنوب"، جاءت دون إبرام صفقات جديدة في "ميركاتو" الشتاء، مع أن العادة جرت بأن المرحلة الثانية من دوري المحترفين أصعب من الأولى، لذلك تسارع الفرق في إضافة عناصر جديدة، وهو ما لم يفعله السموع، ورغم ذلك نجح في تثبيت أقدامه في المركز الثالث.

  بقيادة علي الحوامدة، لعب شباب السموع ثلاثة لقاءات في الإياب، فازَ على طوباس بخمسة أهداف لهدف، وتعادل مع الظاهرية سلبيًا، وحقق انتصارًا على مركز الأمعري بثلاثة أهداف لهدفيْن، سجل ثمانية أهداف، وتلقى ثلاثة. 


مواضيع قد تهمك