شريط الأخبار

الصداقة واتحاد دير البلح يواصلان تحضيراتهما للمشاركة في بطولتي الكرة الطائر واليد

الصداقة واتحاد دير البلح يواصلان تحضيراتهما للمشاركة في بطولتي الكرة الطائر واليد
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ يواصل فريقا نادي الصداقة لكرة الطائرة واتحاد دير البلح تحضيراتهما للمشاركة في البطولات العربية بالكرة الطائرة وكرة اليد، حيث يشارك الأول في البطولة العربيّة التي تستضيفها تونس منتصف شهر شباط الجاري، وذلك على الصالة المتعددة الأغراض بالنادي  بقيادة المدرب خالد العرقان، وبمشاركة اللاعبين كافة، وبمتابعة مجلس الإدارة.

ويخوض الصداقة- بطل الدوري والكأس في القطاع المنافسات في المجموعة الثانية في البطولة، إلي جانب فرق الكامل والوافي العُماني، والكويت الكويتي، والرَّيان القطري، وأهلي طرابلس الليبيّ، كما يشارك في البطولة نادي سنجل بطل أندية الضفة الغربيّة، الذي جاء في مجموعة ضمت كلاً من : خيبل اليمني، وغاز الجنوب العراقي، والأهلي القطري، ومستقبل المرسى التونسي.

 يذكر أنّ الصداقة يتصدر لائحة بطولة الدوري الممتاز، حيث تفوق على غريمه خدمات جباليا وشباب جباليا، ويستعد للانتقال إلى المربع الذهبي.

وكان رئيس اتحاد كرة الطائرة، حمزة راضي، أكد ان  فلسطين ستشارك بوفد مكون من 35 لاعبا وإداريا، وللمرة الأولى من عمر البطولة سترأس فلسطين لجنة الاحتكام للبطولة في نسختها الأربعين، التي سيشارك فيها 19 نادياً من 11 دولة عربية، من 15 حتى 27 شباط القادم.

من جهة أخرى، يشارك نادي اتحاد دير البلح، بطل كأس القطاع لكرة اليد في البطولة العربية في الجزائر مطلع شهر آذار المقبل. 

 ويطمح الفريق توفير تكاليف المشاركة للإقامة الفَنْدَقِيّة في الجزائر والتي تستمر 11 يوماً، خاصة أنّه يعاني أزمة مالية كبيرة. يذكر أن النادي تُوِجَ بلقبي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي 2020-2021، لأول مرة في تاريخ مشاركاته في البطولات الوطنيّة بكرة اليد.


مواضيع قد تهمك