شريط الأخبار

اتحاد الكاراتيه يختتم دورة تأهيل وترخيص الحكام والمدربين

اتحاد الكاراتيه يختتم دورة تأهيل وترخيص الحكام والمدربين
بال سبورت :  


القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الكاراتيه، دورة تأهيل وترخيص المدربين والحكام، التي نظمها على مدار اليوميّن الماضيين في كلية الشرطة بمحافظة أريحا بمشاركة 70 فرداً من كوادر الاتحاد في المحافظات الشمالية. 

  وحضر فعاليات الدورة اللواء محمد البكري، رئيس الاتحاد، والأعضاء د ضرغام عبد العزيز، سامي الجعبة، سارة عاشور، محمد أبو ليفة، ديالا غوشة، فادي مرعي، رئيس لجنة المدربين، خالد عودة، رئيس لجنة الحكام، والأمين العام أمين بشارات، إلى جانب الرائد أسامة عودة، ممثل عن كلية الشرطة. 

وشكر البكري كلية الشرطة والقائمين عليها، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ووضع كافة الإمكانات الإدارية واللوجستية للكلية في خدمة المشاركين بالدورة.

  وأشار البكري إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن أجندة الاتحاد للموسم الحالي، بالعمل على تطوير الكوادر التدريبية والتحكيمية، وفق المعايير الفنية المعتمدة لدى الاتحاد. 

وأكد على أن اتحاد الكاراتيه الفلسطيني يعد أحد أهم الاتحادات العربية للعبة الفاعلة، داعياً إلى تعزيز التعاون بين مكونات اللعبة وأسرة الاتحاد للمضي قدماً في تطوير لعبة الكاراتيه على الساحة المحلية وفي شقي الوطن. 

  وأوضح ضرغام عبد العزيز، نائب رئيس الاتحاد، أن هذه الدورة قدمت للمشاركين كل ما هو جديد في لعبة الكاراتيه ليكونوا على جهوزية تامة لتقديم اختبارات الترقية التي سيقيمها الاتحاد مطلع الشهر المقبل. 

وحاضر في الدورة كل من خالد عودة، الذي قدم شرحاً لأهم النقاط التي جرى تعديلها في القانون الدولي، فيما شرح فادي مرعي، الجوانب الفنية وعلاقتها بمعايير التحكيم


مواضيع قد تهمك