شريط الأخبار

اللواء زيداني يمثّل فلسطين في الاتحاد العربي للمواي تاي

اللواء زيداني يمثّل فلسطين في الاتحاد العربي للمواي تاي
بال سبورت :  


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ شارك اللواء محمد زيداني، رئيس اتحاد المواي تاي، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة 15 اتحاداً وطنياً. 

وجرى خلال الاجتماع إعادة انتخاب عبد الله النيادي، رئيساً للاتحاد العربي بالتزكية وكذلك أعضاء المكتب التنفيذي ومن ضمنهم اللواء زيداني ممثلاً عن فلسطين.

   وناقشت الجمعية العمومية رزنامة الأنشطة للعام الجاري، حيث طلبت فلسطين استضافة البطولة العربية، على أن يتم بحث حيثيات البطولات ومواعيدها خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي. 

   وهنأ اللواء زيداني، رئيس الاتحاد العربي عبد الله النيادي بحصوله مجدداً على ثقة الجمعية العمومية، آملاً بأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من العمل المشترك والدؤوب بين الأعضاء من أجل المضي قدماً في تطوير اللعبة على الساحة العربية. 

   وأشار زيداني إلى أن فلسطين كانت عضواً فاعلاً في الاتحاد منذ العام 2004، واستطاعت على مدار هذه السنوات أن تنهض بلعبة المواي تاي في الوطن والشتات رغم التحديات والظروف الصعبة، مشيداً بجهود أعضاء وكوادر الاتحاد الفلسطيني الذي يترجمون رؤية الاتحاد إلى إنجازات على أرض الواقع.


مواضيع قد تهمك